منوعات

نانسي عجرم تقدم وصية لـ بناتها، وتطالب بقوانين صارمة تحمي المرأة

ناشدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم المسؤولين في لبنان بحماية المرأة من التعنيف من خلال تشديد القوانين الصارمة، موضّحة أن صور التعنيف هذه موجودة في كل العالم ولكن الدول الأخرى تفرض قوانينها المتشددة ، على عكس الدول العربية.

نانسي عجرم تقدم وصية لـ بناتها، وتطالب بقوانين صارمة تحمي المرأة

وظهرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في مقابلة على شبكة CNN، أشارت من خلالها أنه على قدر التطلعات لا يوجد ما يردع هذا التعنيف من قبل المجتمع الذكوري، موضحة أنها ليست ضد هذا المجتمع بل تتمنى بأن يكون الرجل سندًا للمرأة وتحتمي به ولا تخاف منه إلا أن العكس هو ما يجري.

وأضافت الفنانة نانسي : "ما في حياة بالدنيا بدون اتنين سوى يعني رجل وأنثى بينهم مساواة لتكون هناك استمرارية بالحياة"، مبيّنة أنها تنصح وتوصي بناتها بالكثير، خاصة وأن الأهل عامة علمونا أن الحياة والمواقف علمتنا أن نتعلم من الخطأ.

وأشارت نانسي أن بناتها يحببن جميع أغانيها، وأن ابنتها الصغرى تحب أغنيتها "ليا"، وقالت أنها تشبهها كثيرًا في نبرة صوتها، متابعة كلامها: "البابا بيقولي عندها حركات أنا كان عندي نفس الحركات وأنا صغيرة".

وأردفت نانسي عجرم، بأنها انتهت من ألبومها الجديد بشكل كامل، قائلة: "التوقيت لإصدار عملي إليي شيء مهم ولكن اللي بيحصل في المجتمع يمنعني.. ولكن كيف بدي أقدم ألبوم انبسط فيه بهالظروف اللي بنعيشها".

وأكملت: "الستايل اللي الناس بيحبوني فيه المقسوم وأنا ما اطلع منه وفي السولو والبيت الغربي وفي توزيعات جديدة كلها وألحان مهضومة ومواضيع حلوة وراح ينزل قريبًا وهو خالص يمكن تنزل أغنية أو اتنين ووراهم الألبوم كامل.. بدي صور أغنية مع سمير سرياني ورجا نعمي وفي مخرجين اشتغلت معهم وأحب اشتغل معهم مرة تانية".

وختمت الفنانة نانسي عجرم كلامها بإنها تعرضت للكثير من المواقف الطريفة في حفلاتها والبرامج التي تشارك فيها خلال مسيرتها الفنية، ولكن يبقى إحياؤها حفلًا في استاد القاهرة بمصر أبرز المواقف الباقية في ذاكرتها،وذكرت أنها أقامت حفلاً في العام الماضي في مثل هذه الأيام، ووقتها فوجئت بنحو 100 ألف شخص في الاستاد.

يقرأون الآن