رياضة

إنتفاضة مظفرة لفافرينكا في مونت كارلو وخروج موراي

إنتفاضة مظفرة لفافرينكا في مونت كارلو وخروج موراي

إستعاد البطل السابق ستانيسلاس فافرينكا لمحات من مستواه الرائع ليعدل تأخره إلى إنتصار على تالون غريكسبور بنتيجة 5-7 و6-3 و6-4 ويبلغ الدور الثاني في بطولة مونت كارلو للتنس للأساتذة اليوم الاثنين بينما إنتهى أول ظهور للبريطاني آندي موراي في البطولة منذ 2017 بالخسارة أمام أليكس دي مينو.

وواجه فافرينكا خطر السقوط في المباراة الإفتتاحية للعام الثاني تواليا بعد خسارة المجموعة الإفتتاحية المتقاربة لكن اللاعب البالغ من العمر 38 عاما وجد سبيلا للعودة للمباراة ليهيمن على المجموعة الثانية ويكسر إرسال منافسه مبكرا في المجموعة الفاصلة.

وتغلب غريكسبور على فافرينكا في لقائهما السابق الوحيد في 2018 وأظهر الكثير من القتال ليتعادل 3-3 لكنه تخلى عن إرساله مرة أخرى ليسمح للاعب السويسري المخضرم بالتقدم والفوز بالمباراة في سادس نقطة لحسم اللقاء.

وقال فافرينكا بطل 2014 وهو أكبر لاعب سنا في بطولة هذا العام: "التحلي بالهدوء مفتاح الفوز اليوم"، وأضاف إنه "في الدور الأول تحتاج دائما للعب بأسلوبك، المباراة الأولى على الملاعب الرملية ليست سهلة أبدا أمام منافس بهذه الجودة، أنا سعيد بالتأهل، كان من المهم القتال حتى النهاية".

رويترز

يقرأون الآن