كتب نائب رئيس مجلس الوزراء سابقا عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غسان حاصباني على منصة "إكس": "وقّع نواب تكتل "الجمهورية القوية" و "الكتائب اللبنانية"، والنواب: ميشال معوض، فؤاد مخزومي، أشرف ريفي وميشال دويهي على العريضة التي سُلّمت إلى رئيس الحكومة نواف سلام، والتي تدعو الدولة اللبنانية إلى إعداد ملف قانوني ومالي ودبلوماسي للمطالبة بتعويضات من الجمهورية الإسلامية الإيرانية عن الأضرار والخسائر الناتجة عن الحرب الأخيرة. وتكتسب العريضة أهمية سياسية وقانونية خاصة لكونها تشكّل أول مبادرة نيابية منظمة تطرح هذا الملف داخل المؤسسات الدستورية اللبنانية، وتطالب الحكومة بتوثيق الأضرار وتحديد المسؤوليات والتحرك لحفظ حقوق لبنان واللبنانيين عبر المسارات القانونية والديبلوماسية المتاحة".


