إختراع لتنظيم عاطفة لاعبي

في أواخر شهر آذار/ مارس الماضي، أصدرت "Sony" براءة إختراع جديدة توضح فيها أنها تعمل في الوقت الحالي على تنظيم عاطفة اللاعب من خلال دمج نظام يقوم بتصفية الدردشة الصوتية داخل اللعبة بحثًا عن السلبية، مثل الكلام الذي يحض على الكراهية وغير ذلك.

براءة الإختراع الجديدة من Sony Interactive Entertainment هدفها الرئيس، مراقبة الحالات العاطفية ، وتطلق قواعد الإعتدال بناءً على الملف الشخصي العاطفي للاعب. يمكن للنظام تعديل طريقة عرض الرسائل وفقًا لإجراء الإعتدال المحدد بواسطة الملف الشخصي العاطفي للاعب. يمكن إستخدام هذه التقنية لمنع المشاعر السلبية، مثل لغة الغضب أو التنمر من التأثير على الصحة العقلية للاعب أو ظروف المعالجة الحسية.

يخزن النظام الملف الشخصي العاطفي للاعب في الذاكرة، والذي يتضمن واحدًا أو أكثر من قواعد الإشراف التي تحدّد إجراء الإعتدال الذي يستجيب لحالة عاطفية واحدة أو أكثر. تضيف براءة الإختراع أيضًا مفهوم العقوبة إلى النظام، مع تحديد أن اللاعبين المحددين قد يفقدون الامتيازات في جلسة الاتصال بسبب انتهاك قواعد الإعتدال.

وأوضحت براءة الإختراع أنه:

- يتمّ توفير أنظمة وطرق للكشف عن المشاعر والإعتدال القائم على العواطف بناءً على المدخلات الصوتية. يمكن تخزين ملف تعريف عاطفة المستخدم في الذاكرة للمستخدم. قد يتضمن ملف تعريف عاطفة المستخدم واحدًا أو أكثر من قواعد الإشراف التي تحدد إجراء الإشراف المستجيب لحالة عاطفية واحدة أو أكثر. يمكن مراقبة جلسة الإتصال الحالية المرتبطة بالمستخدم وواحد أو أكثر من المستخدمين الآخرين بناءً على ملف تعريف عاطفة المستخدم.

- قد تؤدي الحالة العاطفية التي يتمّ اكتشافها على أنها مرتبطة بمجموعة فرعية من الرسائل إلى تشغيل واحد على الأقل من قواعد الإشراف من خلال مقابلة واحدة على الأقل من الحالات العاطفية المحددة بواسطة ملف تعريف عاطفة المستخدم. يمكن تعديل عرض تقديمي لواحدة على الأقل من الرسائل في المجموعة الفرعية التي يتم توفيرها لجهاز المستخدم وفقًا لإجراء الإشراف المحدد بواسطة ملف تعريف عاطفة المستخدم.

يقرأون الآن