منوعات

رانيا يوسف تحصل على براءتها من تهمة الفعل الفاضح

أصدرت محكمة جنح قصر النيل اليوم الأحد قرارها بحق الممثلة المصرية رانيا يوسف، على خلفية اتهامها بارتكاب الفعل الفاضح، وازدراء الأديان، بعد تصريحات لها في برنامج "مع الفارس" الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس، عبر فضائية "الرشيد".

رانيا يوسف تحصل على براءتها من تهمة الفعل الفاضح

وقضت المحكمة ببراءة رانيا يوسف من هذا الاتهام، مبينة ضمن تفاصيل حكمها أنها لم ترتكب جريمة الفعل العلني الفاضح أو الإفساد وازدراء الأديان.

وحضر وكيل الممثلة رانيا القانوني الجلسة بعد تغيبها عنها، في الوقت الذي أجّلت فيه المحكمة دعوى أخرى مقامة ضد رانيا، أيضًا على أن يتم البتُ فيها بجلسة 28 فبراير الجاري.

وكان المحامي أشرف ناجي قد وجّه اتهاما ضد رانيا يوسف،من خلال رفع دعوى قضائية اتهمها فيها بأنها في أحد اللقاءات التلفزيونية تحدثت عن بروز مؤخرتها بطريقة تجعلها تحت الاتهام العلني.

وكان المحامي قد طلب في الدعوى بإنزال أقصى العقوبة المنصوص عليها بالمواد 80د، 98/2، 102، 161، 176، 188 من قانون العقوبات والمادة 25 من قانون مكافحة جرائم النت رقم 175 لسنة 2018 لقيامها بازدراء الدين الإسلامي ونشر أخبار وبيانات كاذبة والسخرية من الثوابت الدينية والاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري.

يذكر أن رانيا يوسف قد اتهمت المذيع نزار الفارس بتزييف الحقائق، بعد إذاعته لقاء تلفزيونيا بينهما، أطلقت فيه رانيا العديد من التصريحات التي عرضتها لهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي.

يقرأون الآن