رياضة

مانشستر سيتي يفوز ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز .. فيديو

استضاف ملعب الإمارات، القمة الإنجليزية بين نادي أرسنال ومانشستر سيتي ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يفوز ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز  .. فيديو

مانشستر سيتي يفوز ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز .. فيديو

وفيها حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فوزًا غاليًا بهدف نظيف .   

وسجل نجم مانشستر سيتي رحيم سترلينج هدف الفوز مبكرا بالدقيقة الثانية من بداية المباراة من صناعة النجم الجزائري رياض محرز.

ووفقا لشبكة "اوبتا" المتخصصة فى الإحصائيات والأرقام القياسية، أصبح المهاجم سترلينج ثالث لاعب يسجل في ثلاث مباريات متتالية خارج أرضه أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نيكولاس أنيلكا (أربع مباريات انتهت في مايو 2009) وإيان هارت (ثلاث مباريات انتهت في مايو 2003).

وهو أول لاعب يسجل ذهابًا وايابًا ضد أرسنال في نفس الموسم، ورفع مهاجم مان سيتي رصيده إلى 8 أهداف فى شباك الجانرز ليصبح ثانى أكثر الفرق استقبالا لأهدافه فى الدوري الإنجليزي بعد بورنموث برصيد 9 أهداف.

وجاءت تشكيلة مان سيتي ضد أرسنال كالتالي: إيدرسون، كانسيلو، دياز، ستونز، زيتشينكو، فيرناندينيو، جوندوجان، بيرناردو سيلفا، رياض محرز، دي بروين، ستيرلينج.

بينما كانت تشكيلة ارسنال ضد مان سيتي كالتالي:

لينو، بيليرين، هولدينج، ماري، تيرني، محمد النني، تشاكا، ساكا، أوديجارد، نيكولاس بيبي، أوباميانج.

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة عزز مانشستر سيتى صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده إلى 59 نقطة من 25 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، حيث فاز فى 18 لقاء، وتعادل 5 مباريات، وخسر مواجهتين فقط، وأصبح السيتى يتفوق بفارق 10 نقاط عن ليستر سيتى الوصيف و13 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث.

بينما تجمد رصيد أرسنال عقب هذه الخسارة عند 34 نقطة احتل بها المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث حقق الفوز في 10 مواجهات، وتعادل 10 مباريات، وخسر 5 مواجهات حتى الآن.

waradan

يقرأون الآن