منوعات

الراقصة دينا تعلن شفاءها من الكورونا ومسحتها جاءت سلبية

صرحت الراقصة المصرية دينا بأنها شُفيت من إصابتها بفيروس كورونا، وأكدت أن المسحة التي أجرتها بعد إصابتها التي أعلنت عنها في 11 فبراير جاءت سلبية.

الراقصة دينا تعلن شفاءها من الكورونا ومسحتها جاءت سلبية

ونشرت الراقصة دينا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" قائلة : "الحمد لله دائمًا وأبدًا، بشكر كل أصحابي وحبايبي الجمهور الغالي على قلبي جدًا على دعواتكم ليا، الحمد لله بعد أسبوعين نتيجة التحليل سلبية، وأنا ما زلت ملتزمة بالعلاج والراحة علشان ما يحصل أي مضاعفات، بشكركم كلكم على دعواتكم وحبكم اللي حقيقي فرقوا معايا جدًا في فترة العزل وبشكر جدًا دكتوري الدكتور بيجاد على رعايته ليا طوال فترة مرضي، من فضلكم خدوا بالكم على نفسكم وربنا يشفي كل مريض، بحبكم".

من جانب آخر تطل دينا في حلقات مسلسل "سكن البنات" والعمل من بطولتها إلى جانب وفاء عامر والذي يعرض حالياً على إحدى القنوات الفضائية، وتلعب دينا ضمن أحداث العمل دور سيدة أعمال تمتلك شركة كبرى.

وكان المسلسل "سكن البنات"، يحمل عنوان "هي" في البداية حتى تم تغييره على الاسم الجديد، ويضم الشقيقتين وفاء وآيتن عامر، بالإضافة إلى دينا ومنة فضالي، أحمد جمال سعيد، إخراج محمد النقلي، تأليف أحم د صبحي..

يذكر أن العمل يحمل طابع اجتماعي ويسلط الضوء على قضايا الفتيات المغتربات، عبر حكايات لعدد من الطالبات المغتربات اللاتي يسكن فى إحدى الفيلات وتمتلكتها وفاء عامر حيث تظهر الأحداث حكاية كل فتاة من المغتربات.

يقرأون الآن