منوعات

جمال سليمان تجمعه قصة حب مع سهر الصايغ في مسلسل "الطاووس"

يتابع النجم السوري جمال سليمان تصوير عمله الجديد "الطاووس" الذي من المتوقع عرضه في رمضان القادم، وتشاركه في البطولة النجمة سهر الصايغ.

جمال سليمان تجمعه قصة حب مع سهر الصايغ في مسلسل

ويواصل الفنان جمال سليمان التصوير في استديو مصر وهو الديكور الأساسي للعمل، ومضى على تصويره العمل أربعة أسابيع ،حيث من المتوقع أنه سينافس به في موسم الدراما في شهر رمضان المقبل.

وكان الفنان جمال سليمان قد ظهر في صورة له ضمن كواليس العمل الذي يخوض فيه شخصية محامٍ مخضرم وتجري الأحداث ضمن منحى اجتماعي، ويعيش في المسلسل قصة حب مع الفنانة سهر الصايغ.


يشار إلى أن مسلسل "الطاووس" من بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، مها نصار، وفرح الزاهد، ومجموعة آخرى من الفنانين الشباب، والعمل سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

الجدير ذكره أن آخر أعمال الفنان السوري جمال سليمان كانت بطولة الجزء الثاني من مسلسل "الحرملك"، و أيضا الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس"، كما شارك الفنان جمال سليمان في رمضان 2019 بمسلسل "زي الشمس".وكان قد حصل على عدد من الجوائز، من بينها التكريم الذي حصل عليه من الجامعة العربية المفتوحة بالقاهرة

يقرأون الآن