منوعات

ناجي الاسطا استخف بفيروس كورونا فدخل المستشفى بسببه

صرّح الفنان اللبناني ناجي الأسطا أنه في بداية الأمر استخف بفيروس كورونا،وكان يعتقد أنه بسبب عمره الصغير سيمرّ الفيروس عليه مرور الكرام، إلا أنه حصل ما لم يتوقعه، إذ تمكٍن منه الفيروس وجعله يدخل إلى المستشفى، مشيرا إلى أنه إلى الآن يعاني من التهابات في رئتيه.

ناجي الاسطا استخف بفيروس كورونا فدخل المستشفى بسببه

وأوضح الفنان الأسطا، عبر إطلالته الأخيرة في برنامج "ع غير كوكب" مع الإعلامي بيار رباط، أنه لولا بعض معارفه لما تمكن من الحصول على مكان في المستشفى، وعلق بقوله : "لا أنكر خفت تجي ساعتي، والأوكسيجين هو نعمة لا نعرف قيمتها".

وتابع: "تعرضت لهجوم كبير وشتائم بعد الإعلان عن خبر إصابتي بكورونا، وذلك بسبب إحيائي حفل رأس السنة، وأنا بالمناسبة اعتذرت عن الأمر، ولكن ذلك لم يكن مسؤوليتي؛ إذ كنت أقوم بعملي الذي سمحت به الدولة" .

وأفصح الفنان ناجي الأسطا، أنه زار طبيبا نفسيا في وقت مضى، و أنه بقي يأخد الأدوية المنومة لمدة عشر سنوات، إلا أنه تمكن من التخلي عنها بعد إصابته بفيروس كورونا، مشيرا إلى عادة سيئة ترافقه وهي "نتف شعر يديه" عندما يشعر بالتوتر.

وأشار الأسطا إلى احتمال مغادرته البلد إذا تمكن من الحصول على فرصة مناسبة، وذلك في ظل الظروف التي وصلت إليها لبنان.

وأعرب الأسطا عن ندمه لأنه رفض سفر زوجته إلى أميركا للولادة وإعطاء جواز السفر الأمريكي لابنه، وأضاف أنه يتمنى أن يرزق بابنة أنثى إذ سيسميها اسم "ديانا" تيمنا بزوجته.

الجدير ذكره أن الفنان ناجي الأسطا صرّح أن الفنان ناصيف زيتون سبق جيله من الفنانين، قائلا:" بيلبقلو النجاح، عنده كل المقومات سواء الصوت، الكاريزما، الحضور وإدارة الأعمال"، وأن الفنانة إليسا رأى أن نجوميتها تسمح لها بالخوض في السياسة أو غيرها من المواضيع، مشيرا إلى أن شهرتها ليست في لبنان فقط. 

يقرأون الآن