رياضة

أتلتيكو مدريد يستضيف تشيلسي في قمة أوروبية بدوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب "أرينا ناسيونالا" في العاصمة الرومانية بوخارست، بدلا من ملعب "واندا متروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد وذلك بعد قرار الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، نظرا لإجراءات فيروس كورونا المشددة في إسبانيا على الوافدين من خارج البلاد.المواجهة النارية التى تجمع فريقى أتلتيكو مدريد الإسبانى وتشيلسي الإنجليزى، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الكروي الجاري 2020-2021،

أتلتيكو مدريد يستضيف تشيلسي في قمة أوروبية بدوري أبطال أوروبا

أتلتيكو مدريد يستضيف تشيلسي في قمة أوروبية بدوري أبطال أوروبا

وكان نادي أتلتيكو مدريد تأهل لدور الستة عشر من دورى الأبطال بعد احتلاله وصافة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط خلف بايرن ميونخ صاحب الصدارة برصيد 16 نقطة، بينما تصدر تشيلسي المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة.   

                     نادي تشيلسي

ويسعى نادي أتلتيكو مدريد لمصالحة جماهيره بعد تراجع نتائجه خلال الفترة الأخيرة، وأخرها السقوط أمام فريق ليفانتي، بثنائية نظيفة على أرضية ملعبه "واندا متروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإسباني "الليجا"، ولكنه حافظ على الصدارة برصيد 55 نقطة وله مباراة مؤجلة.  

أتلتيكو مدريد يستضيف تشيلسي في قمة أوروبية بدوري أبطال أوروبا

                   نادي أتلتيكو مدريد 

وكان أتلتيكو مدريد قظ واجه تشيلسي 7 مرات سابقة، حيث حقق أتلتيكو مدريد الفوز في مباراتين ومثلهما لصالح البلوز، بينما انتهت 3 مباريات بينهما بالتعادل.

ويقود تشكيلة أتلتيكو مدريد النجم الأوروجواياني لويس سواريز هداف الليجا بالإضافة إلى النجم البرتغالي الشاب جواو فيليكس، بينما يفتقد أتلتيكو مدريد كلا من المدافع الأوروجوايانى خوسيه خيمينيز والبلجيكي كاراسكو بداعى الإصابة.

علما أن مواجهة الإياب الحاسمة بين فريقي تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز بالعاصمة البريطانية "لندن"، يوم 17 مارس المقبل.

والجدير ذكره أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قرر في وقت سابق تعيين الحكم الألماني فيليكس بريش، لإدارة مواجهة أتلتيكو مدريد ضد وتشيلسي.

موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على قناة

bein sports Hd1

waradan

يقرأون الآن