منوعات

بعد غياب بهاء الكافي تطل برفقة زوجها في بركة سباحة حارة وسط الثلوج

ظهرت الفنانة بهاء الكافي في فيديو لها تم تداوله من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كانت فيه مع زوجها، بعد غياب مدة طويلة عن متابعيها.

بعد غياب بهاء الكافي تطل برفقة زوجها في بركة سباحة حارة وسط الثلوج

وكانت الفنانة بهاء في الفيديو ترتدي مايوه وهي داخل بركة سباحة وسط الثلوج، يرافقها زوجها وشخصين آخرين،وتسأل زوجها عن درجة الحرارة في الخارج، فيجيبها بأنها"سالب أربعة"، أما داخل البركة فهي 50، أي أنها تسبح بمياهٍ ساخنة،على عكس ما يفعله بعض الرياضيين وهو السباحة في مياهٍ جليدية.


وانقسم متداولي ومتابعي الفيديو إلى قسمين منه من انتقد النجمة التونسية ومنهم من أعجب بها، وطالبوها بمتابعة نشر صورها ويومياتها، وعدم الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي التي تربطها بهم.

ونشرت الفنانة بهاء الكافي مجموعة من الصور لها مع زوجها وأصدقائها، ومنها الصورة أثناء تواجدهم في البركة حيث قالت: "شكرا لك كورونا على جعلنا نستمتع بأشياء صغيرة في الحياة! مثل أن تدرك أن النسيم البارد يلامس وجوهنا، ونعجب بجمال الثلج وبصوته عندما يذوب ويسقط من أغصان الشجرة".

وأكملت قولها: "سواء كنت تضحك بصوت عالٍ مع أصدقاء حقيقيين، أو تستمتع بالصمت، فكن ممتنًا لأنك ما زلت على قيد الحياة".

 يذكر أن الفنانة بهاء الكافي قد تزوجت من اللبناني وسيم شقير عام 2012 بعد قصة حب استمرت ثلاث سنوات، واعتزلت الفن بعد زواجها و لم تقدم أي عمل فني،و قررت التفرغ لبيتها وعائلتها، ووضعت بهاء في في شهر آب/أغسطس من العام 2016 طفلتها جويا، أما كيان فقد أنجبته عام 2018.

يقرأون الآن