منوعات

نادين الراسي تعود للدراما في مسلسل"نسونجي بالحلال" وأجواء مليئة بالفرح

شارك الفنان اللبناني زياد برجي عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" فيديو من مكان تصوير مسلسل "نسونجي بالحلال" الذي يلعب فيه دور البطولة إضافة إلى بعض من النجوم العرب.

نادين الراسي تعود للدراما في مسلسل

ويوضح الفيديو كواليس العمل المفعمة بالفرح خلال غناء الفنان السوري محمد خير الجراح ورقص الفنانة اللبنانية نادين الراسي وكتب الفنان برجي على الفيديو "رقص وغناء وضحك".

ويتحدث المسلسل عن قصة المحامي يوسف المشهور بأنه "زير نساء" يتزوج من فتاتين ويقع في حب الثالثة التي يبدو أنها سيرتبط بها أيضًا، وتبدأ المشاكل بعد أن يضطر هذا الزوج "النسونجي" إلى العيش مع زوجاته الـثلاث نتيجة الحظر الصحي الذي فرضه فيروس كورونا.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين منهم : هبة نور، وميرفا القاضي، والإعلامي اللبناني هشام حداد، بالإضافة إلى وانجو ريحان وأنطوانيت عقيقي، وجرت أعمال التصوير ما بين لبنان ومدينة أبو ظبي، والمسلسل من إنتاج "جولدن لاين" و"أي سي ميديا"، وتأليف زهير قنوع، وإخراج نبيل لبُّس.

وتعود الفنانة اللبنانية نادين الراسي إلى الدراما بعد انقطاع في عمل كوميدي، وكانت هبة نور قد نشرت عبر صفحتها الشخصية بإنستغرام في وقت مضى صورة تجمعها بالراسي كتبت عليها أنها ستكون ضرتها في المسلسل.

وغابت الفنانة اللبنانية نادين الراسي فترة من الزمن عن الدراما، بسبب مشاكلها العائلية الخاصة، التي جعلتها تمر بحالة نفسية سيئة، دفعتها لمحاولة الانتحار.

وواجهت الفنانة نادين موجة من الانتقادات الحادة في الفترة الماضية بسبب إطلالاتها لأكثر من مرة بصور "غير لائقة" حسب تعبير متابعيها. وطالبوا بأن يتم إبعاد نادين عن مواقع التواصل الاجتماعي بشكل نهائي مطالبينها بزيارة طبيب نفسي.

يذكر أن الفنانة اللبنانية قد كشفت في وقت مضى عن ارتباطها بشكل رسمي بالشاب مجد عبدول الذي يصغرها بسنوات، وعن العلاقة التي تجمعها به في أكثر من منشور وأوضحت أنهما يعيشان معا علاقة حب مميزة بالرغم من فارق السن الكبير بينهما.

يقرأون الآن