منوعات

وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام بعد معاناة مع المرض

فجع الوسط الفني اليوم الخميس بوفاة الفنان الكويتي مشاري البلام، بعد أيام من دخوله العناية المركزة إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام بعد معاناة مع المرض

وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام بعد معاناة مع المرض

ونعاه الفنان حسن البلام عبر صفحته الخاصة على انستغرام، ناشراً صورة للراحل مرفقة بتعليق "إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكان البلام قد كشف قبل أيام إصابته بفيروس كورونا، موثقا ذلك بصورة له عبر صفحته في "أنستغرام" طالب فيها بالدعاء له بالشفاء من الفيروس الذي أصابه بعد تلقيه اللقاح، إلا أن تطورات طرأت على وضعه الصحي تم على إثرها نقله إلى العناية المركزة في مستشفى جابر الأحمد، المخصص لعلاج مصابي كورونا.

وجاءت إصابة الراحل بفيروس كورونا بعد أيام من نشره فيديو توثيقيا لحصوله على الجرعة الأولى من لقاح كورونا، ما أثار جدلاً بين جمهور الفنان حول فعالية اللقاح.

وبدورها الإعلامية الكويتية مي العيدان كتبت عبر حسابها في تويتر: "لاحول ولا قوة إلا بالله . . إنا لله وان إليه لراجعون وفاة أخينا مشاري البلام الله يرحمك يا طيب يا راقي يا محترم يلي ما حد شاف منك إلا الخير الله يرحمك وينزله منزلا حسنا ويحشره مع الأبرار والصديقين والأنبياء والصالحين الله يصبر ويمسح على قلب أمك وأبوك وأهلك وزوجتك و أولادك".


الجدير ذكره أن الفنان الراحل من مواليد الكويت في 12 ديسمبر 1972، وهو حاصل على شهادة الدبلوم بالإدارة الصناعية من كلية الدراسات التجارية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، وقد بدأ عمله الفني عام 1991 عندما شارك في مسرحية فري كويت.

يقرأون الآن