منوعات

بيرين سات تحتفل مع زوجها وأصدقائها ب عامها الجديد ليصبح عمرها...

استقبلت النجمة التركية بيرين سات عامها الجديد مع زوجها كنان دوغلو، لتصبح في عمر ٣٧ عام، بحضور عدد من الأصدقاء في فندق فخم في منطقة "بشكتاش" في إسطنبول.

بيرين سات تحتفل مع زوجها وأصدقائها ب عامها الجديد ليصبح عمرها...

وكانت النجمة التركية بيرين قد اختارت الاحتفال في ذلك الفندق بسبب إغلاق المطاعم والمقاهي. وبحسب ما نقلته مجلة "سنوب" التركية، فإنَّ بيرين سات التي تركت الأيام الصعبة وراءها مع زوجها استقبلت عامها الجديد بحماسة.

وأوضحت المجلة أن نحو 15 شخصًا حضروا حفل عيد الميلاد، الذي أقيم في المنطقة الزجاجية من حديقة الفندق، وأن البالونات كانت معدّة خصيصا بالأشكال التي تحبها النجمة التركية.

وشارك كنان دوغلو قبل يومين مجموعةً من الصور التي تجمعه بزوجته بيرين، عبر صفحته الشخصية على "إنستغرام" وعلق قائلا: "أحبك يا ذات العيون الطحلبية! لحسن الحظ أنك ولدت وتقاطعت طرقنا، لتكن الحياة صعبة بقدر ما تشاء سنحولها إلى مهرجان معا..يا جميلة الجميلات لتكن روحك دائما سعيدة ومطمئنة".

و أعادت النجمة التركية مؤخرا الذكرى التاسعة للقائها بزوجها كنان دوغلو، خلال حضورها عيد ميلاد إحدى صديقاتها، وذلك من خلال نشرها صورًا جمعتها بزوجها في مراحل حياتهما المختلفة، عبر صفحتها الشخصية في" إنستغرام".

وكتبت النجمة التركية على الصور، رسالة قالت فيها: "ربما يكون العام قد أصبح جميلًا، فقد منحتنا الحياة يومين لنضيفهما إلى ذكرياتنا التي لا تُنسى، منذ سنوات جاءت بيلشيم وأقنعتني بالذهاب إلى الحفلة، حيث سنتحدث مع كنان للمرة الأولى ونتبادل أرقام هواتفنا".

وتابعت بيرين كتابتها بالقول: "كانت النتيجة حبّ عائلة مكونة من أصدقاء، أخذتنا الحياة جميعًا إلى اختبار لم يكن سهلًا على الإطلاق، لكن لا ينبغي أن ننسى ما يجب الاحتفال به"، وأردفت بالقول: "دع كل شيء يتجاوز أحلامك، واجعله واحدًا من أكثر ما لا يُنسى في العصر الجديد"، وكان ختام رسالتها بالقول: "الذكرى التاسعة للقائي برفيقي، شريك حياتي، وصديقي في الاستوديو".

الجدير ذكره أن اسم النجمة التركية دخل قائمة الأكثر تداولا في الترند التركي يوم أمس الموافق للـ 26 من شهر فبراير شباط، وذلك بمناسبة عيد ميلادها، فقد أرسل الكثير من متابهيها ومحبيها التهاني لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يقرأون الآن