منوعات

الموت يغيب يوسف شعبان بعد إصابته بالكورونا

رحل الفنان المصري يوسف شعبان ، اليوم الأحد، عن عمر 90 عاما في مستشفى العجوزة بعد إصابته بفيروس كورونا، 

الموت يغيب يوسف شعبان بعد إصابته بالكورونا

وكشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، أنها علمت بأمر وفاة الممثل يوسف شعبان من الطبيب المعالج في المستشفى، وأبلغت أسرته بذلك، وقالت إن زوجة الفنان الراحل انهارت بعد سماعها الخبر.

وأكدت نهال عنبر أنه سيتم تشييع جثمان الفنان الراحل ظهر يوم الاثنين من مستشفى العجوزة إلى مقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر.

وكان الفنان يوسف شعبان قد أصيب بفيروس كورونا و دخل المستشفى على إثر الإصابة، لكن حالته تدهورت بشدة قبل دخوله العزل.إلى أن ساءت حالته أكثر في الساعات الأخيرة، وتم وضعه على جهاز تنفس اصطناعي، قبل أن يأخذه الموت.

وقالت زينب ابنة يوسف شعبان خلال مداخلة ببرنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر، مساء الجمعة، أن والدها محتجز بقسم العناية المركزة بالحجر الصحي في مستشفى العجوزة بالقاهرة وموضوع على جهاز للتنفس الاصطناعي وحالته حرجة.

وأشارت زينب أن والدها كان عائدا من تصوير مسلسل في لبنان، ثم شعر بالتعب وتعرض لهبوط كبير في ضغط الدم، بعدها تم تأكيد إصابته بفيروس كورونا واحتجز بالمستشفى، وطلبت ابنة شعبان من الجمهور الدعاء لوالدها بالشفاء.

وقبل الإصابة كان الفنان يوسف شعبان يصور مسلسل "عش الدبابير" الذي سيتم عرضه في الموسم الرمضاني القادم.

يذكر أن منتج المسلسل صادق الصباح قد أكد في تصريحات صحفية أن النجم شعبان انتهى من تصوير مشاهده بالكامل قبل إصابته، وأنه تحدث مع زوجة الفنان لكي يطمئن على وضعه الصحي.


يقرأون الآن