منوعات

سعد لمجرد بأغنيته الجديدة "الغادي وحدو" على يوتيوب وحملة المليار مستمرة

نشر الفنان المغربي سعد لمجرد عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" أغنيته الجديدة بعنوان "الغادي وحدو" باللهجة المغربية.

سعد لمجرد بأغنيته الجديدة

وحققت أغنية المجرد أكثر من 800 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحها عل يوتيوب ،وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير وخاصة أنها من التراث المغربي.


وشارك لمجرد في وقت سابق العديد من المنشورات والقصص عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حمّس من خلالها متابعيه وجمهوره حول موعد طرح الأغنية. فقد نشر صورتين من كواليس أغنيته الجديدة.

وعلق المجرد على المنشورات بأن هذه الأغنية هي ثمرة تعاون مع الموسيقي الجزائري كريم زياد، وفرقة "الهواريات"، حيث شارك عبر صفحته الشخصية على موقع "تويتر"، كليب الأغنية المغربية "الغادي وحدو" وهي تعاون مع الاستاذ الكبير كريم زياد، والعزيزات الغاليات اللاتي تحملن تاريخًا عريقًا "الهواريات".

وكان لمجرد قد أعلن في وقت مضى عن حملة للوصول إلى المليار مشاهدة لأغنيته الشهيرة "أنت معلم" وهو يقترب من تحقيق حلمه، حيث أطلق على حملته "المليار" من خلال جميع منصاته على وسائل التواصل الاجتماعي، ولمجرد أول فنان عربي يصل إلى نسبة المشاهدات الكبيرة على موقع "يوتيوب".

ووصلت أغنية لمجرد الشهيرة التي أطلقها عام 2015 والتي لاقت شهرة واسعة جدًا،إلى أكثر من 900 مليون مشاهدة، والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي وهو بذلك يقترب من تحقيق حلمه.

يذكر أن آخر أعمال الفنان المغربي سعد لمجرد، كانت أغنية "عدى الكلام" وهي من كلمات أمير طعيمة، و‏ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وحظيت الأغنية بنجاج كبير في العام الماضي، فقد بلغ عدد مشاهداتها على موقع "يوتيوب" للفيديوهات إلى الآن، نحو 137 مليون مشاهدة.

و توقع النقادأن تقل متابعة لمجرد من قبل الجمهور بعد أزمته الأخيرة، توقع أو أن تنخفض نسبة المشاهدات لأغانيه، ولكن حدث العكس بعد عودته تمكن من تحقيق مشاهدات عالية، كما حظي بدعم كبير من قبل متابعيه ومحبيه. 

يقرأون الآن