رياضة آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

ميسي لن يشارك ‭"‬مبدئيًا" في كأس العالم 2026

ميسي لن يشارك ‭

ليونيل ميسي

كشف قائد الأرجنتين، ليونيل ميسي، أن نهائيات كأس العالم 2022 لكرة القدم كانت على الأرجح المشاركة الخامسة والأخيرة له في أرفع بطولة للعبة.

وقال ميسي لصحيفة (تيتان سبورتس)، قبل مباراة الأرجنتين الودية أمام أستراليا في بكين، "لا أعتقد ذلك، كانت هذه آخر مشاركة لي في كأس العالم. سأرى كيف تسير الأمور، لكن مبدئيًا لن أذهب إلى نهائيات كأس العالم المقبل".

كما أشاد اللاعب الحاصل على الكرة الذهبية سبع مرات والذي أعلن مؤخرًا انتقاله من باريس سان جيرمان إلى إنتر ميامي الأميركي، بمدربه السابق في برشلونة بيب غوارديولا.

وقاد المهاجم البالغ من العمر 35 عامًا بلاده للتتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها في قطر في كانون الأول/ ديسمبر الماضي، وقال خلال البطولة إنه لن يشارك في أي نسخة أخرى.

وتخلى ميسي عن الإعتزال الدولي في 2016 ويأمل عشاق كرة القدم في بلاده أن يستمر مع المنتخب لخوض نهائيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وفاز ميسي وغوارديولا بلقبين في دوري أبطال أوروبا معًا في النادي القطالوني، وكان ميسي سعيدًا بفوز المدرب الإسباني أخيرًا بأرفع بطولة قارية للأندية في كرة القدم مع مانشستر سيتي.

وقال ميسي للصحيفة الرياضية الصينية في مقابلة "أتحدث كثيرا إلى بيب لأننا على اتصال دائم. أنا سعيد جدًا بإنجازه، بفوزه بدوري أبطال أوروبا مؤخرًا. إنه أفضل مدرب في العالم. رغم أني أعتقد أنه لم يكن بحاجة إلى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لإثبات ذلك فإن هذا الإنتصار يؤكد جدارته بلقب أفضل مدرب في العالم. يستحق ذلك".

وستلعب الأرجنتين مع منتخب أستراليا في العاصمة الصينية غدًا الخميس.

رويترز

يقرأون الآن