برشلونة يواجه مضيفه خيتافي

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، أن برشلونة سيستهل رحلة دفاعه عن لقب دوري الدرجة الأولى بمواجهة خارج ملعبه أمام خيتافي في 13 آب/ أغسطس المقبل، بينما يحل ريال مدريد ضيفا على أتليتيك بيلباو في مطلع ذلك الأسبوع أيضا.

ومع بدء عملية تجديد ملعب كامب نو معقل برشلونة، فإن النادي القطالوني سيستضيف غريمه ريال مدريد في الجولة 11 من المسابقة في 29 تشرين الأول/أكتوبر بملعب مونجيك الأولمبي. وسيلتقي الفريقان مجددا في ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة 32 في نيسان/أبريل العام المقبل.

وقد تكون الجولة الأخيرة من الدوري مثيرة جدا إذ يحل برشلونة ضيفا على إشبيلية بطل الدوري الأوروبي بينما يستضيف ريال مدريد فريق ريال بيتيس ويلعب ريال سوسيداد الذي حجز مقعدا في دوري الأبطال مع ضيفه أتليتيكو مدريد الذي يقوده المدرب دييغو سيميوني.

ولن تقام مباريات ليلة رأس السنة إذ يبدأ التوقف احتفالا بعيد الميلاد من 20 كانون الأول/ديسمبر وحتى الثاني من كانون الثاني/يناير.

وتقام كأس السوبر الإسبانية في السعودية بين 10 و14 كانون الثاني/يناير بمشاركة برشلونة وريال مدريد وأوساسونا وأتليتيكو مدريد. وتنطلق منافسات كأس الملك في الأول من تشرين الثاني/نوفمبر على أن يقام النهائي في السادس من نيسان/ أبريل على ملعبة لاكارتوخا في إشبيلية.

وتنطلق منافسات الدوري لموسم 2023-2024 يوم الجمعة 11 آب/ أغسطس وحتى يوم الأحد 26 أيار/ مايو 2024. 

رويترز

يقرأون الآن