رياضة آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

"المزاد الإنكليزي" يهدد أحلام "ريال مدريد" في ضم مبابي

كيليان مبابي

 يتمسك نادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي بقراره ببيع مهاجم الفريق كيليان مبابي هذا الصيف، إذا لم يقم بالتوقيع على عقد جديد بدلًا من عقده الحالي.

مبابي وضع باريس في ورطة حقيقية، بعدما أخبر النادي بعدم رغبته في التجديد، ليصبح النادي الفرنسي مهددًا بخسارة اللاعب بالمجان في صيف عام 2024، وسط ترقب من ريال مدريد للموقف للتعاقد مع بديل لكريم بنزيما.

برنامج "إل تشيرينجيتو" الإسباني، أشار إلى أن "باريس سان جيرمان" لن يجعل الأمور سهلة على ريال مدريد، ويريد الإبقاء على جميع الخيارات مفتوحة وفتح المزاد العلني على شراء مبابي هذا الصيف.

وأكد البرنامج أن باريس منح مبابي مهلة مدتها 10 أيام من أجل الاجتماع للتوقيع على عقد جديد، وإذا لم يوافق اللاعب سيتم عرضه للبيع في الوقت الذي يجهز فيه ريال عرضًا بـ250 مليون يورو للتعاقد مع النجم الفرنسي.

ولكن الأمور لن تكون سهلة على ريال بسبب ترقب بعض الأندية الإنكليزية للموقف مثل مانشستر يونايتد وليفربول، وسط توقعات بتحركات قادمة بعد انتهاء المهلة التي منحها باريس سان جيرمان لمهاجمه.

يذكر أن مبابي خرج بشكل علني للحديث عن رغبته في البقاء لمدة موسم آخر مع باريس بغض النظر عن التجديد، وهو الأمر الذي يرفضه النادي الفرنسي تمامًا.

goal.com

يقرأون الآن