رياضة آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

بوليسيتش ينضم إلى ميلان من تشيلسي لمدة أربع سنوات

بوليسيتش ينضم إلى ميلان من تشيلسي لمدة أربع سنوات

كريستيان بوليسيتش

أعلن نادي ميلان المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، اليوم الخميس، تعاقده مع المهاجم الأميركي كريستيان بوليسيتش قادما من تشيلسي لمدة أربع سنوات.

ولم يكشف الطرفان عن التفاصيل المالية لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن النادي الإيطالي دفع لتشيلسي 20 مليون يورو (22.41 مليون دولار) وبعض الإضافات الأخرى للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 24 عاما.

وعلى ثر الصفقة، قال بوليسيتش في مؤتمر صحافي: "كانت المواسم القليلة الماضية مع تشيلسي صعبة، بغض النظر عن الأسباب، لم أحصل على الفرص التي أردتها في فريقي السابق لكن لدي الآن فرصة رائعة للوصول إلى أعلى مستوى".

وسيرتدي بوليسيتش القميص رقم 11 الذي ارتداه زلاتان إبراهيموفيتش واعترف بالمسؤولية الكبيرة التي تنتظره بعد اعتزال النجم السويدي. وقال بوليسيك: "لن أتمكن من ملء الفراغ. إنه أسطورة. لكنها بداية جديدة وأحببت هذا الرقم".

وقضى بوليسيتش أربعة مواسم في تشيلسي حيث شارك في 145 مباراة وسجل 26 هدفا وقدم 21 تمريرة حاسمة.

وساعد تشيلسي على الفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية في 2021. وبذلك ينضم بوليسيك لقائمة طويلة من اللاعبين الذين غادروا تشيلسي بعد أن احتلوا المركز 12 في الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم الماضي في أسوأ مركز لهم منذ ما يقرب من ثلاثة عقود.

وأصبح ثاني لاعب يغادر النادي المنتمي لغربي لندن إلى ميلان بعد لاعب الوسط روبن لوفتوس-تشيك.

وبوليسيتش رابع صفقة يبرمها مدرب ميلان ستيفانو بيولي في فترة الانتقالات الحالية بعد الحارس الاحتياطي ماركو سبورتيلو من أتلانتا والمهاجم الشاب لوكا روميرو من لاتسيو ولوفتوس-تشيك.

رويترز

يقرأون الآن