رياضة آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

رايس يغادر وست هام ويقترب من أرسنال

رايس يغادر وست هام ويقترب من أرسنال

ديكلان رايس

أعلن نادي "وست هام" يونايتد، اليوم السبت، رحيل لاعب وسط منتخب إنكلترا‭ ‬لكرة القدم ديكلان رايس عن صفوفه من أجل صفقة قياسية بريطانية.

ويرتبط رايس (24 عاما) بالانتقال إلى أرسنال بعد أن قاد وست هام لتحقيق لقب دوري المؤتمر الأوروبي بينما أنهى فريقه الدوري الإنكليزي الممتاز في المركز 14 بالموسم الماضي. وقال ديفيد سوليفان الرئيس الشريك لوست هام في بيان: "يشعر الجميع في وست هام بالفخر بمشاركته في رحلته من أكاديمية المواهب حتى أصبح أفضل لاعب صاعد في كرة القدم الإنكليزية".

وأضاف: "أود أن أوضح أمام مشجعينا أننا لم نرغب في بيع ديكلان، أردنا بناء فريق حوله وتحقيق تطور مستمر وعرضنا عليه عقدا طويل الأجل لتأمين مستقبله"، وتابع: "لكن بمجرد أن عبر ديكلان عن رغبته في الانتقال وخوض تحديات جديدة شعر النادي بأنه ليس من الصواب اعتراض طريقه وتصرفنا بأفضل وسيلة لضمان مصلحة وست هام".

ويغادر رايس، الذي بدأ اللعب في أكاديمية تشيلسي قبل الانتقال إلى وست هام في سن 14، النادي بعد عشر سنوات.

وقال في رسالة طويلة لجماهير وست هام: "عرفت منذ أول لحظة لي في تشادويل هيث (ملعب التدريب) أنني وجدت مكانا آخر يمكنني اعتباره بيتي".

وتابع: "أنظر للوراء الآن وأدرك مدى تأثير تشادويل هيث في صقل شخصيتي لاعبا ورجلا، وجدت المكان المثالي لبناء الثقة وللتمكن من التركيز والتصميم والطموح للازدهار، وأود أن تعرفوا كم كان قرارا صعبا بمغادرة هذه البيئة التي أحبها واستمتع بها كثيرا، ولكن في النهاية كان طموحي اللعب في أعلى مستويات الرياضة".

ويتطلع أرسنال بقيادة المدرب ميكل أرتيتا لضم رايس للمساعدة في تقليص الفجوة في قمة الدوري الممتاز بعد احتلال الوصافة خلف مانشستر سيتي بطل الثلاثية بالموسم الماضي.

رويترز

يقرأون الآن