منوعات آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

مسنّة بريطانية تتخلى عن زوجها المصري وتستبدله بقطة

مسنّة بريطانية تتخلى عن زوجها المصري وتستبدله بقطة

قررت العجوز البريطانية آيريس جونز، 83 عامًا، الإنفصال عن زوجها المصري محمد إبراهيم المحمدي، 37 عامًا، وهو من إمبابة في محافظة الجيزة، بعد زواج استمر لمدة 3 أعوام.

وقالت آيريس جونز إنها لا تفتقده على الإطلاق، وأضافت: "لم أتوقع أبدًا أن أقع في حبّ شخص أصغر مني بـ46 عامًا، لكنني فعلت ذلك. لقد عشقت كل شيء في محمد".

وتابعت جونز التي اكتسبت شهرة بعد ظهورها في برنامج "This Morning" وهي تناقش حياتها الجنسية، قائلة "إنها استبدلت زوجها بقطة".

وأردفت:"اعتدنا أن نتمتع بحياة جنسية رائعة، إلّا أنه مع مرور الوقت أصبحت حياتنا مليئة بالمشاكل والجدل في كل شيء دون الإتفاق على شيء، أصبحت حياتنا لا تطاق، لذلك قررنا الإنفصال. أنا لست مراهقة عمري 83".

ولسد فجوة انفصالها عن الشاب المصري، قامت المسنة البريطانية بشراء قطة، حيث صرحت بأن لديها حبّ جديد، وتقول إنه "الرفيق المثالي".

وذكرت أنها حصلت على القط بعد أيام قليلة من مغادرة محمد، مشيرةً إلى أنه لا يشتكي أبدًا وهادئ جدًا، ولا يسبب أي فوضى والنظر إليه جميل، "أنا أعشقه".

وفي نيسان/ أبريل الماضي، احتفل المحمدي وآيريس بعيد زواجهما الثالث، داخل أحد المطاعم غربي بريطانيا، كما التقطا العديد من الصور والفيديوهات، وشاركاها عبر صفحتهما الشخصية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، وعبّرا عن علاقتهما القوية وحبهما لبعضهما.

يقرأون الآن