ليزلي أجوشوكو

أعلن "تشيلسي"، المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، التعاقد مع لاعب الوسط الشاب ليزلي أجوشوكو من ستاد رين الفرنسي، بعقد لمدة سبع سنوات مع خيار التمديد لعام آخر.

ولم يكشف "تشيلسي" عن تفاصيل الصفقة، لكن وسائل إعلام بريطانية قالت إنه دفع نحو 27.5 مليون يورو (30.15 مليون دولار) للتعاقد مع اللاعب البالغ عمره 19 عامًا.

وكان أوجوشوكو، الذي لعب لصالح منتخب فرنسا للشباب تحت 19 عامًا، أساسيًا في "رين" الموسم الماضي، وساعده في إنهاء الموسم في المركز الرابع بدوري الدرجة الأولى الفرنسي والوصول إلى أدوار خروج المغلوب بالدوري الأوروبي.

وقال المديران الرياضيان لتشيلسي، لورانس ستيوارت وبول وينستانلي، لموقع النادي "يسعدنا انضمام ليزلي إلى تشيلسي. إنه لاعب شاب مبهر ترك بصمته بالفعل في الدوري الفرنسي".

وأضافا، "يتمتع بقدرات كبيرة، ونعرف أنه سيواصل التطور والتحسن. يسعدنا انضمامه لجولتنا في الولايات المتحدة وسيتمكن من الاندماج مع الفريق سريعا".

وانضم أوجوشوكو إلى فرق الناشئين في رين وهو في سن الثامنة، ولعب لأول مرة مع الفريق الأول بعد عيد ميلاده 17، ليصبح رابع أصغر لاعب يلعب مع الفريق الأول في تاريخ النادي. 

يقرأون الآن