اليوم الرابع للدورة الدولية للناشئين في التنس

تتابعت الدورة الدولية للناشئين بالتنس (تحت الـ 18 سنة) للذكور والاناث، والتي ينظمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة بين 13 و20 آب/أغسطس الجاري على ملاعبه في الكسليك.

ويشارك في الدورة الدولية 95 لاعبا ولاعبة من الجنسيات التالية: فرنسا، الولايات المتحدة الأميركية، قبرص، تركيا، بلجيكا، استراليا، روسيا البيضاء، روسيا، اوكرانيا، تشيكيا، البحرين، الاردن، مصر، المجر، العراق، الصين، كندا ولبنان.

والفئات المعتمدة في الدورة هي: فردي ذكور، فردي اناث، زوجي ذكور وزوجي اناث.

وفي ما يلي نتائج اليوم الرابع:

- فردي الذكور: فاز اللبناني أنطوني مكرزل على الهنغاري برسيل سندور تاكاك (3-6) و(6-0) و(6-1)، والتركي حيد سيم كوكبينار على القبرصي سقراطيس نيوكليوس (6-1) و(6-4)، وأرتسيوم تسيكوننكا على الكندي مصطفى سعيد (6-0) و(6-0)، وإيغور شيشرباكوف على التركي أرسيل كالفاغلو (6-1) و(6-3)، والتشيكي دانيال بين على الفرنسي زاهي فرحات (6-1) و(6-2)، والأوكراني بترو أوزنكوف على اللبناني فريدي أسطفان (4-6) و(6-4) و(6-4)، والتركي مهمت توبراك أرسين على ياهور هيرشونشيك (6-3) و(2-6) و(6-3)، ولؤي مكي على التركي رامازان كان أوكتاي (6-4) و(6-3).

- زوجي الذكور: فاز التركيان أوتكوم كريم بيبرلي وحيدر سيم بوبكينار على ياسين الحفناوي والتركي مهمت توبراك أرسين (6-1) و(6-2).

- زوجي الإناث: فازت الأوكرانيتان يليزافيتا سيلكا وأرينا ياتسوتا على التشيكيتين لوسي كوتوفا وفيرونيكا كوتوفا (7-6) و(6-1)، واللبنانية ماريا بريدي والتركية نهير دوغان على المصري سارا الدسوقي والصينية كزيانغ ليو (6-2) و(6-4)، والتركية نهير نيل سيليبي وبولينا زايتسيفا على التركية باهار كيليك واللاتفية ألكسندرا روزكالين (0-6) و(6-4) و(11-9)، والمصريتان حناه حاتم وجودي الحسني على الفرنسية ليلا غريس بشور واليونانية ألكسندرا ماجيا بالتغيب.

وتنطلق مباريات الجمعة عند الساعة التاسعة والنصف صباحاً بالتوقيت المحلي.

يقرأون الآن