رياضة آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

خسارة منتخب لبنان امام فرنسا

خسارة منتخب لبنان امام فرنسا

على الرغم من تقديمه مباراة جيدة، تعرض منتخب لبنان إلى خسارة أمام المنتخب الفرنسي بفرق ست نقاط ٨٥/٧٩ ضمن نهائيات كأس العالم لكرة السلة.

ووعد نجم منتخب لبنان لكرة السلة وائل عرقجي ببذل مجهود كبير ورفاقه في مباراتي ترتيب المراكز أمام ايران وساحل العاج في بطولة العالم الـ19 لكرة السلة. وقال متأثرا إلى حد البكاء بعد الخسارة أمام فرنسا اليوم بفارق ست نقاط في ختام مباريات الدور الاول للمجموعة الثامنة في جاكرتا: "كنت أريد التعويض في المباراة ضد فرنسا للخسارتين الاولى والثانية امام لاتفيا وكندا، واعطيت ما بوسعي في اللقاء ضد فرنسا، لقد تعرضنا إلى حملات كبيرة كلاعبين وجهاز فني".

وأضاف: "خسرنا المباراة ضد فرنسا وهو منتخب كبير جدا، سنقاتل حتى النهاية وسنعطي كل ما بوسعنا في المباراتين المقبلتين ضد ساحل العاج وايران، لقد خضنا ثلاث مباريات صعبة ضد منتخبات قوية والآن سنقاتل حتى النهاية لتحسين مركزنا في الترتيب النهائي، ولقد تعرضت إلى حملات منذ ممارستي لكرة السلة والبعض تناسى ما فعله المنتخب العام الماضي (وصيف بطولة آسيا امام اوستراليا). وهنالك اشخاص يشتمون الجهاز الفني واللاعبين (…) نحن نفعل ما بوسعنا من اجلكم ضد منتخبات اقوى وسنظل نعطي ما بوسعنا من أجل الناس الذين يقفون إلى جانبنا".


يقرأون الآن