رياضة

استدعاء نكيتياه لاعب أرسنال لمنتخب إنكلترا لأول مرة

استدعاء نكيتياه لاعب أرسنال لمنتخب إنكلترا لأول مرة

إيدي نكيتياه

تلقى مهاجم أرسنال إيدي نكيتياه، أول استدعاء لمنتخب إنكلترا حيث أعلن المدرب غاريث ساوثغيت تشكيلته لمواجهة أوكرانيا خارج الديار في المجموعة الثالثة بتصفيات بطولة أوروبا 2024 الأسبوع المقبل.

وانضم أيضا إلى التشكيلة مدافع تشيلسي الشاب ليفي كولويل لكن لم يتم استدعاء زميله رحيم سترلينغ رغم بدايته الرائعة في الموسم الجديد.

ويعد نكيتياه أحد العناصر الأساسية في تشكيلة منتخب إنكلترا تحت 21 عاما واستهل الموسم بشكل جيد مع أرسنال بتسجيل هدفين في أول ثلاث مباريات بالدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال ساوثغيت عن نكيتياه وكولويل: "لاعبان شابان يؤديان عروضا رائعة، قاما بعمل جيد مع منتخبات الناشئين والشباب لدينا. قضى ليفي وقتا معنا في الصيف".

وحافظ ساوثغيت أيضا على ثقته في مدافع مانشستر يونايتد هاري مغواير على الرغم من عدم مشاركته مع ناديه حتى الآن هذا الموسم بينما احتفظ بجوردان هندرسون الذي انضم إلى نادي الاتفاق السعودي في تموز/ يوليو.

وعن استبعاد سترلينغ مرة أخرى قال ساوثغيت: "هناك منافسة كبيرة على هذا المركز. أنا سعيد حقا بأدائه مع تشيلسي لكن الجميع بدأ الموسم جيدا".

وستواجه إنكلترا، التي تتصدر المجموعة الثالثة، منتخب أوكرانيا في بولندا في التاسع من أيلول/ سبتمبر قبل أن تواجه اسكتلندا وديا في الأسبوع التالي.

رويترز

يقرأون الآن