عربي آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

القيادي في "حماس" اسامة حمدان لـ"وردنا": عملية "طوفان الأقصى" مستمرة حتى تحقيق كامل الأهداف

القيادي في

أكد القيادي في حركة للمقاومة الإسلامية "حماس" أسامة حمدان، اليوم السبت، إن عملية "طوفان الأقصى جاءت للرد على جرائم الاحتلال المستمرة".

 وأكد حمدان في حديث خاص لموقع "وردنا" أن "الضفة الغربية هي كلمة الفصل في هذه المعركة، وتستطيع أن تفتح اشتباكًا مع كل مستوطنات الضفة، ونهيب بأبناء شعبنا بأن يشاركوا في معركة طوفان الأقصى".

وتابع حمدان أن "مجاهدو قطاع غزة بدأوا عملية واسعة بهدف الدفاع عن المسجد الأقصى وتحرير الأسرى".

وطالب أمتنا العربية والإسلامية أن تشارك في معركة "طوفان الأقصى"، "فلنشعل الأرض لهيبًا في الضفة وندعو الأمة للانخراط في المعركة".

وعن توقيت العملية أكد حمدان ان المقاومة وحدها تحدد المكان والزمان لإطلاق أي عملية، والتي جاءت اليوم لتكون ردا على ما أعلنته حكومة إسرائيل من مشاريع خبيثة لتصفية القضية الفلسطينية عبر السير في عملية التطبيع ودفع الدول العربية الى التخلي عن القضية.

وأعلن القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام محمد الضيف، اليوم السبت، بدء عملية "طوفان الأقصى"، ردًا على جرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين واقتحاماته المتكررة للمسجد الأٌقصى.

وقال الضيف في كلمة مسجلة بثتها قناة الأقصى، "نعلن بدء عملية "طوفان الأقصى" ونعلن أن الضربة الأولى التي استهدفت مواقع العدو وتحصيناته تجاوزت ٥ آلاف صاروخ وقذيفة".

يقرأون الآن