يسرا.. صباحًا في جنازة سمير غانم ومساء ترقص في زفاف رجل أعمال

يسرا في الجنازة وفي حفل الزفاف

أحدثت الفنانة المصرية يسرا، ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، عقب تداول مقطع فيديو لها، وهي ترقص مع مواطنها النجم عمرو دياب، على المسرح في حفل زفاف رجل الأعمال علي الجميل، الذي أقيم مساء الجمعة في مدينة الجونة.

وسادت حالة من الجدل بين الجمهور في الفضاء الإلكتروني، بسبب مشاهدتهم للفنانة يسرا ترتدي الأسود صباح الجمعة، وتشارك في تشييع جثمان الفنان المصري الراحل سمير غانم، وبعد ساعات ترتدي الأحمر، وترقص في حفل زفاف.
 
واحتفل رجل الأعمال أيمن الجميل بزفاف ابنه ”علي“، بحضور نخبة من رجال المجتمع والشخصيات العامة في كافة المجالات، بينهم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وزوجته الفنانة ياسمين صبري، والراقصة جوهرة، والفنانة نيللي كريم، فيما أقيم الحفل في الجونة، بتواجد عدد من الأقارب وأصدقاء العروسين.

 
 
واستنكر النشطاء ما فعلته يسرا، موجهين لها عبر التعليقات الكثير من الانتقادات، حيث غرد أحد الأشخاص: ”‏‎كمية نفاق عند الفنانين لم أرها. معقولة زميلهم مات ودفن اليوم وصديقتهم بين الحياة والموت يروحوا يمكيجو ويرقصو عشان رجل أعمال عامل فرح.. فعلاً هم عباد مال ومصالح“.
 
وكتبت مغردة تدعى ”أمل“ قائلة: ”‏‎يا شيخة ده إحنا اللي ياللي بعيد عن الوسط الفني زعلانين على سمير غانم جداً وانتي ياللي كنتي بتشوفيه ودايماً معاهم مش مقدرة حتى حزنهم!!“.

 
وعقبت مغردة تدعى ”سهيلة“ قائلة: ”‏‎مش على أساس نازلة فيها تغريدة طويلة عريضة حبيبي وما بعرف شو وهلا نازلة فيها رقص وغناء فعلا اللي استحوا ماتوا“.





السومرية

يقرأون الآن