رياضة

كروس غاضب من روديغر بعد عراكه مع راموس لهذا السبب!

كروس غاضب من روديغر بعد عراكه مع راموس لهذا السبب!

توني كروس

اعترف الألماني توني كروس نجم خط وسط نادي ريال مدريد أنه غضب من زميله ومواطنه أنطونيو روديغر، بعد شجاره مع سيرخيو راموس مدافع نادي إشبيلية.

ريال مدريد تعادل أمام إشبيلية بهدف لكل منهما يوم السبت الماضي، في قمة الجولة العاشرة لمنافسات موسم 2023-2024 من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على ملعب "رامون سانشيز بيثخوان".

اللقطة الأبرز في المباراة كانت الشجار الذي حدث بين راموس، قائد ريال مدريد السابق، وروديغر، واللقطات المثيرة للجدل بينهما.

كروس، وخلال البودكاست الأسبوعي الذي يتحدث فيه مع شقيقه فيليكس، تحدث عن تلك اللقطة بالذات، وعن مواجهة برشلونة المرتقبة في الكلاسيكو يوم السبت المقبل، في قمة الجولة 11 من "لا ليغا".

وقال كروس في بداية حديثه عن مواجهة برشلونة في الكلاسيكو: "هل تريد مني أن أخبرك أن هذه المباراة ستحدد الدوري؟ حسنًا لن تفعل ذلك".

وأضاف: "إنها مباراة مهمة للغاية، حسنًا لأنها الكلاسيكو، وبعبارة أخرى، هذه المباراة لها تصنيفها الخاص".

وتابع: "سنذهب إلى هناك من أجل الفوز، إذا حققنا ذلك، سنتقدم بأربع نقاط على برشلونة، وهذا لن يعني شيئًا، وإذا خسرنا، سنتأخر بنقطتين عن برشلونة، وهي حقيقة لن تعني شيئًا أيضًا".

وشدد نجم الوسط الألماني: "لكن من الواضح أننا نريد الفوز، الكلاسيكو يظل الكلاسيكو".

وفيما يتعلق بالاشتباك بين راموس وروديغر قال كروس: "كنت بعيدًا عما حدث قليلًا بسبب مركزي، في النهاية كان هناك ذلك الصراع الصغير واقترحت على راموس تهدئة بقية لاعبي إشبيلية".

وأكمل: "لقد نجح الأمر، إلا مع الجماهير، لكن هذا موضوع آخر، وعلى أرض الملعب، سرعان ما هدأت الأمور من جديد. ثم رأينا بعضنا البعض في غرفة خلع الملابس، كان الأمر لطيفًا".

شقيق كروس لم يتردد في السؤال لتوضيح المزيد عن الموقف، خاصة عندما أمسك راموس بخدي روديغر في محاولة لاستفزازه.

وقال كروس: "لقد رسم راموس ابتسامة على وجهه، لقد جعل الأمور ساخنة. أما بالنسبة لأنطونيو، فيجب أن أقول: لقد أخطأ".

واختتم كروس: "لقد كان مستعدًا للقتال، لكن في الأسبوع التالي فإن لدينا الكلاسيكو، مما يعني أنه لا يمكن أن يخاطر ويحصل على بطاقة صفراء كانت ستجعله يغيب عن المباراة، ربما كان هذا هو ما أبطأ حركته قليلًا، وإلا لكان الأمر أكثر متعة".

goal.com

يقرأون الآن