عربي آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

بالفيديو-ماذا وجد الجيش الاسرائيلي في قسم الرنين المغناطيسي في مستشفى الشفاء؟

بالفيديو-ماذا وجد الجيش الاسرائيلي في قسم الرنين المغناطيسي في مستشفى الشفاء؟

أعلن المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي دانيال هاغاري أن قوات جيش الدفاع الاسرائيلي كشفت عن مقر قيادة عملياتي ووسائل قتالية ومعدات تكنولوجية في مبنى التصوير بالرنين المغناطيسي التابع لمستشفى الشفاء، مؤكدا أن الجنود ما زالوا نشطين في مجمع الشفاء بينما ينفذون مخططا تكتيكيا.

وعلق المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي أفيخاي أدرعي: "ماذا تخفي حماس داخل قسم الرنين المغناطيسي MRI في مستشفى الشفاء ؟ تابعوا كلمة الناطق العام العميد دانيال هاغاري". 

و أوضح أفيخاي نقلا عن هاغاري: "تواصل وحدة الكوماندوز "شلداغ" ووحدات خاصة أخرى تحت قيادة الفرقة 36 عملها بطريقة دقيقة في محيط مستشفى الشفاء حيث تقوم بأعمال التمشيط بحثاً عن البنى التحتية لحماس".

وتابع: "واجه المقاتلون، عند دخولهم إلى أرض المستشفى، عدداً من المخربين وقضوا عليهم. وفي وقت لاحق، وأثناء عمليات التمشيط داخل أحد أقسام المستشفى، عثر المقاتلون على غرفة تحتوي على وسائل تكنولوجية خاصة ومعدات قتالية ومعدات عسكرية تستخدمها منظمة حماس".


وأضاف:"في قسم آخر تم العثور على مقر عملياتي ووسائل تكنولوجية تابعة لمنظمة حماس، مما يدل على استخدام المنظمة للمستشفى لأغراض إرهابية".

وختم: "يواصل جيش الدفاع الإسرائيلي العمل في محيط المستشفى بناءً على المعلومات الاستخبارية المتوافرة وسعياً لمنع إلحاق الأذى بالطواقم الطبية وغيرهم من المدنيين الذين لجأوا إلى المستشفى".


يقرأون الآن