رياضة

أليغري يتعامل بحذر مع رحلة "معقدة" إلى مونزا

أليغري يتعامل بحذر مع رحلة

ماسيميليانو أليغري

يتعامل مدرب "يوفنتوس"، ماسيميليانو أليغري، بحذر مع رحلة "معقدة" في وقت لاحق هذا الأسبوع لمواجهة مونزا الذي يقع في منتصف جدول دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعد خسارته مرتين أمامه الموسم الماضي.

وظل "يوفنتوس" في المركز الثاني بعد تعادله أمس الأحد (1-1) على أرضه مع "إنتر ميلان" المتصدر، حيث تقدم عبر دوسان فلاهوفيتش قبل أن يدرك لاوتارو مارتينيز التعادل.

وقال أليغري، الذي يتأخر فريقه عن إنتر بنقطتين بعد 13 مباراة، إن تركيز "يوفنتوس" ينصب على تعزيز مكانه في المربع الذهبي قبل بدء كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

وأضاف للصحافيين: "يوم الجمعة سنذهب إلى مونزا الفريق الذي حصد منا ست نقاط الموسم الماضي ولم نسجل في مرماه، لذلك ستكون مباراة معقدة. هدفنا احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الجدول وبهذا التعادل نحافظ على فارق تسع نقاط مع المركز الخامس".

وتابع المدرب الإيطالي: "لعب فلاهوفيتش واحدة من أفضل مبارياته على الصعيد الفني منذ وصوله إلى يوفنتوس. أنا سعيد للغاية ورغم أنه لم يسجل منذ شهرين، إلا أنه يقدم كل شيء دائمًا".

وكان أليغري سعيدًا بهدف فلاهوفيتش في إنتر، حيث سجل المهاجم الصربي للمرة الأولى منذ هدفيه في مرمى لاتسيو في أيلول/ سبتمبر الماضي.

ويلعب "يوفنتوس" على أرض مونزا صاحب المركز التاسع يوم الجمعة المقبل.

رويترز

يقرأون الآن