تيك توك

تكنولوجيا

تيك توك تطلق حملة لمكافحة التنمر الإلكتروني

14 حزيران 2021 09:46

أطلقت منصة تيك توك حملة جديدة لتشجيع الإيجابية والشمولية في التطبيق، وكذلك محاربة التنمر عبر الإنترنت سعياً لتعزيز وجود بيئة أكثر انفتاحاً ومشجعة للمجتمع، وفقاً لتقرير نشره موقع Social Media Today.

وتسمى الحملة التي تطلقها تيك توك #CreateKindness (اصنع اللطف) وستشمل سلسلة من مقاطع الفيديو المتحركة التي ينتجها عدد من صناع المحتوى على تيك توك، وتهدف إلى سرد قصصهم الحقيقية والشخصية عبر التطبيق.

وقالت تيك توك في بيان لها: «نثمن في تيك توك ثقة مجتمعنا ونعمل بجد للحفاظ عليه عن طريق إقامة بيئة شمولية. يلحق سلوك التنمر الضرر بطبيعة التطبيق القائمة على الثقة عن طريق أذية ثقة الناس بأنفسهم. ورغم أن التفاعلات داخل التطبيق قد تبدو غير مؤذية للبعض، لكننا ندرك أن تجارب الناس عبر الإنترنت تبقى ولا تختفي دائماً بمجرد إغلاقهم التطبيق. لذلك نثمن إلى حد كبير القصص الآتية من مجتمعنا عن تجاربهم ولهذا نستثمر في التدابير الموضوعة للمساعدة على إبقاء تيك توك مكاناً ينمو فيه اللطف والتعاطف».

ويحتل تطبيق تيك توك مكانة فريدة من نوعها بين منصات التواصل الاجتماعي الأخرى بالنظر إلى شعبيته الكبيرة بين الجماهير صغيرة السن، وطبيعة مقاطع الفيديو المفتوحة والعامة.

ويركز تصميم تيك توك على البث إلى شريحة واسعة من الجمهور والمشاركة في آخر الموضات وليس مشاركة المحتوى مع الأصدقاء المقربين فقط.

الرؤية
Digital solutions by WhiteBeard