دولي

من هي فاطمة حبيبة رئيس الأرجنتين الجديد؟

من هي فاطمة حبيبة رئيس الأرجنتين الجديد؟

خطفت سيدة الأرجنتين الأولى الجديدة فاطمة فلوريس الأضواء منذ فوز رجل الاقتصاد الليبرالي خافيير ميلي برئاسة الأرجنتين، فمن هي حبيبة الرئيس؟

 ظهرت فاطمة البالغة من العمر 42 عاما، عدة مرات إلى جانب ميلي. وهي ممثلة ومقدمة برامج بارزة منذ العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وقبل كل شيء، هي نجمة كوميدية مشهورة بمواهبها كمقلدة.

كانت فلوريس متزوجة لمدة 22 عاما من منتجها نوربرتو ماركوس، وهو الذي اقترح اسمها المستعار "فاطمة"، لأن اسمها الحقيقي "يوجينيا". هي ابنة مهندس معماري ومدرس تاريخ وجغرافيا، نشأت بأوليفوس في بلدة شمال غرب بوينس آيرس، حيث يقع المقر الرسمي لرؤساء الأرجنتين.

ووفقا لوسائل الإعلام المحلية، التقت فاطمة فلوريس وخافيير ميلي في كانون الأول/ديسمبر 2022، على هامش برنامج تلفزيوني، لكن علاقتهما لم تبدأ إلا بعد بضعة أشهر.

ولم يتم الكشف عنها إلا في آب/أغسطس الماضي، بعد أسبوع من الانتخابات التمهيدية التي استهدفت تسمية مرشحين للرئاسة. وتساءلت بعض وسائل الإعلام حينها عن سبب توقيت هذا الإعلان.

وبعد سرية تامة، ظهر الحبيبان علنا لأول مرة قبل أسبوعين فقط من الانتخابات. وقبل بضعة أيام، في المرحلة الأخيرة قبل التصويت، اضطرت فاطمة فلوريس إلى نفي شائعات الانفصال.

ومساء أمس الأحد، ظهرت فاطمة متألقة إلى جانب خافيير ميلي، وهي تحيي الجمهور، فهل ستقاوم علاقتهما تقلبات السلطة والضغوط الإعلامية؟ بالنظر إلى السيرة الذاتية للرئيس الأرجنتيني المنتخب، هناك فضول على أي حال لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك.

يقرأون الآن