رياضة

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الدوري الفرنسي الممتاز

يستضيف ملعب "ريموند كوبا"، مباراة نادي أنجيه وضيفه الثقيل نادي باريس سان جيرمان ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم بالموسم الجارى 2020-2021.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الدوري الفرنسي الممتاز

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الدوري الفرنسي الممتاز

ويخوض نادى العاصمة الفرنسية لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح البي إس جى في التتويج بلقب السوبر الفرنسي للمرة العاشرة فى تاريخه والثامنة على التوالي، بعد الفوز على نظيره أولمبيك مارسيليا بهدفين مقابل هدف، في كلاسيكو فرنسا، بالمواجهة التي أقيمت على ملعب "بولار دولولي" بمدينة لانس.   

                    نادي باريس سان جيرمان 

وشارك النجم البرازيلي نيمار مع باريس سان جيرمان، لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به، حيث شارك كبديل في الدقيقة 65 بدلا من أنخيل دي ماريا.

وحقق باريس سان جيرمان فوزا غاليا في الجولة الماضية على ضيفه ستاد بريست بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الفرنسي لموسم 2020-2021، ليحقق الفريق أول انتصاراته تحت قيادة المدير الفني الجديد ماوريسيو بوتشيتينو.     

                        نادي أنجيه 

والجدير ذكره أن باريس سان جيرمان يدخل مواجهة الليلة محتلا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 39 نقطة من 19 مباراة، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن ليل الثالث، وبفارق نقطة وحيدة خلف ليون الذى ينفرد بالصدارة برصيد 40 نقطة، فيما يأتي أنجيه في المركز السابع برصيد 30 نقطة.

وموعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 6.

Waradana

يقرأون الآن