رياضة آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

نادال يثير الشكوك حول مشاركته في بطولة أستراليا المفتوحة

نادال يثير الشكوك حول مشاركته في بطولة أستراليا المفتوحة

رافائيل نادال

أبدى نجم التنس الإسباني رافائيل نادال شكوكه بشأن مشاركته في النسخة المقبلة من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وذلك عقب هزيمته أمام جوردان تومسون اليوم الجمعة في دور الثمانية ببطولة برزبين الدولية، والتي شهدت خروجه من الملعب خلال المباراة لتلقي العلاج.

وشهدت بطولة برزبين عودة نادال إلى الملاعب بعد غياب استمر نحو عام بسبب إصابة في أعلى الفخذ، كان قد تعرض لها خلال هزيمته أمام مكينزي مكدونالد في الدور الثاني من بطولة أستراليا المفتوحة العام الماضي.

ولم يشارك نادال (37 عاما)، الحائز على 22 لقبا في البطولات الأربع الكبرى، في أي بطولة أخرى خلال الموسم الماضي وخضع لجراحة في يونيو حزيران الماضي وخاض بطولة برزبين كمرحلة استعدادية لبطولة أستراليا التي تنطلق يوم 14 كانون الثاني/ يناير الجاري.

وتمنى نادال عقب هزيمته في مباراة اليوم بنتيجة 5-7 و7-6 و6-3، أن يتمكن من التدرب في الأسبوع المقبل والمشاركة في أستراليا المفتوحة، قائلاً: "لكنني لست واثقا من هذا بنسبة 100 في المئة".

ومع ذلك، لم يرغب نادال في تقديم أعذار أو التقليل من إنجاز منافسه.

وقال نادال: "المهم الآن هو أنني تمكنت من خوض ثلاث مباريات في برزبين. منافسي لعب بشكل جيد للغاية ويجب الإشادة به، لا أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للحديث عن هذا (درجة الألم الذي شعرت به خلال المباراة)".

رويترز

يقرأون الآن