منوعات

رنا ريشة تهاجم مخرج سوري : روح عالج حالك

خرجت الممثلة السورية رنا ريشة عن صمتها، معربة عن استيائها الشديد من منتقدي مسلسل "شارع شيكاغو" مفجرةً غضبها عبر صفحتها على الفيسبوك. 

رنا ريشة تهاجم مخرج سوري : روح عالج حالك

رنا ريشة تهاجم مخرج سوري : روح عالج حالك

وأوضحت رنا ريشة أن من انتقد العمل مؤخراً هو شخص يعمل في مجال الدراما، شاتمةً إياه وواصفته ب "المريض النفسي"، مشيرة إلى أن هو و أمثاله عار على الفن السوري على حد وصفها.

وأضافت الفنانة السوية : "يلعن هالمهنة شو بتحوي زبايل، لما تكون حرامي، وشخص وصولي، والهوية طبقجي رخيص، الأفضل أنك تسكت وتروح تعالج حالك بعدين طور نفسك، وبعدا تفضل أحكي، لما حدا يقول مسلسل غرائزي، معناها هي اللغة الي بتفهم فيها، بالإضافة أنك مو شايف ولا حلقة من المسلسل"، خاتمة بقولها: "إذا عرف السبب بطل العجب".

ووفق تكهنات بعض المتابعين فإن رنا ريشة قصدت في منشورها المخرج السوري سمير حسن، الذي ظهر ليلة أمس بلقاء عبر منصة "يوميات دراما" مع الإعلامي ماجد عجلاني وتحدث عن بعض الأعمال الدرامية، وبعد العودة لتفاصيل اللقاء تبين أنه بالفعل انتقد مسلسل "شارع شيكاغو" ووصفه ب "الغرائزي".

وتدافع الفنانة رنا ريشة في منشورها هذا عن زوجها مخرج العمل محمد عبد العزيز، الذي لم يصدر منه بعد أي تعليق حول هذا الأمر، وخاصة أنه غير نشط على مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير ذكره أن مسلسل "شارع شيكاغو" حقق نجاحاً لافتاً رغم كل الانتقادات التي طالته، وهو من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، وبطولة نخبة من نجوم الدراما السورية، منهم، عباس النوري، سلاف فواخرجي، مهيار خضور، شكران مرتجى، أمل عرفة، جوان الخضر، وائل رمضان.



يقرأون الآن