منوعات على هواكم آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

بالفيديو- حلمي بكر يُشيع إلى مثواه الأخير

بالفيديو- حلمي بكر يُشيع إلى مثواه الأخير

جنازة حلمي بكر

شيّعت اليوم الأحد جنازة الملحن المصري حلمي بكر، من مسجد السلام بمنطقة مدينة نصر، شرق القاهرة، الذي وافته المنية الجمعة الماضي، عن عمر ناهز الـ86 عامًا، بعد صراع مع المرض، إذ نُقِل إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية ومعاناته من عدة أعراض، أبرزها الجفاف والأنيميا ومشكلات في الكلى.

حرص على حضور الجنازة نجل الراحل هشام حلمي بكر، الذي جاء من أميركا بعد وصول الخبر إليه وأصر على ألا تقام الجنازة إلا بوجوده، كما حضر عدد من نجوم الفن وعلى رأسهم نقيب الموسيقيين المصريين مصطفى كامل، والموسيقار سليم سحاب.

ورحل الموسيقار الكبير حلمي بكر يوم الجمعة في أحد مستشفيات الشرقية، وهو الموسيقار الكبير الذي قدم أكثر من 1500 عمل، وتعاون مع كبار نجوم مصر والوطن العربي، وهو الموسيقار الذي كان يلقب نفسه بأنه الواصي على الأغنية، خاصةً أنه ترأس لجان استماع نقابة الموسيقيين لمدّة 40 سنة، حيث كان يجري اختبارات للمتقدمين لعضوية نقابة الموسيقيين.

وكان بكر قد تعرض خلال الفترة الماضية للعديد من الأزمات، بدأها في كانون الثاني، يناير من العام الماضي، عندما أعلن تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، ودخل على إثرها إلى العناية المركزة، إذ كان يعانى وقتها من مشكلة احتباس للمياه فى الجسم ومشاكل فى الكلى وارتفاع لمستوى السكر في الجسم، بالإضافة إلى مشاكل في القلب.

يقرأون الآن