منوعات على هواكم آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

بعد احتراق منزلها.. مي حريري لتركي آل الشيخ: لن تتركني أتعذب!

بعد احتراق منزلها.. مي حريري لتركي آل الشيخ: لن تتركني أتعذب!

تعرضت الفنانة اللبنانية مي حريري إلى حادث مأساوي، بعد أن نشب حريق في منزلها الذي تقيم به في لندن، لتوجه رسالة استغاثة إلى معالي رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، متحدثة عن معاناتها.

وكتبت مي حريري عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام": "لقد اتخذت الحياة منحدرًا مؤسفًا للغاية كما أنه منعطف غير متوقع، في الصورة يظهر منزلي في لندن محترقًا، لقد تحول كل ما أمتلك إلى رماد، بينما لم تعد ابنتي كما كانت في السابق، ولن يصبح بلدي بديلاً لكلينا أبدًا".

أضافت موجهة حديثها لتركي آل الشيخ: "عزيزي، أنا في أسوأ ظروف من الممكن أن أمر بها، فأنا أم عزباء وعاطلة عن العمل لما يزيد على 5 سنوات، وقد لجأت إليك لأنني أمتلك انطباع حول قدرتك على مساعدتي بأي طريقة ممكنة فيما يخص حياتي المهنية".

أكملت مي حريري مؤكدة أنّها وضعت كبريائها جانبًا: "فقط من أجل للوقوف على قدمي مرة أخرى، وإعطاء ابنتي الجميلة ما تستحقه لفترة كافية وطويلة، لقد نحيت كبريائي جانبًا، وابتلعت غروري، لأنني أمتلك ابنة أود تحقيق الأفضل لها في هذا العالم، ولأنّ رؤيتها بهذه الطريقة تشعرني بأنني مكسورة، أتمنى أن تفهمني كما يفهمني جميع من يعرفونني".

واختتمت مي حريري رسالتها، قائلة: "أنتم أهل الكرم ولن تتركني أتعذب، بأكثر من الوضع الحالي الذي أعيش فيه".

انتقادات 

وتعرضت حريري لهجوم لاذع وانتقادات عبر وسائل التواصل الإجتماعي، بعد طلبها للمساعدة.

واستغربت الفنانة قائلة: "إنّ آل الشيخ يتمتع بالكثير من الصفات الحميدة، التي تمنعه من أن يخيّب آمال امرأة استنجدت به لإنقاذ حياتها المهنية وتأمين مصدر رزق تعتاش منه مع ابنتها.

وأوضحت مي أنّ ما كتبته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كان بمثابة سيرة ذاتية استخدمتها لطلب فرصة عمل جديدة، وعلّقت: "أبو ناصر هو الشخص الوحيد الذي يمكنه مساعدتي، وأشعر أن هناك من يحسدني على المبادرة التي قمت بها، والأشخاص الذين انتقدوا تصرفي حقودين".

وأضافت: "لولا النشاطات الفنية التي ينظمها تركي آل الشيخ في المملكة العربية السعودية لجاع عدد كبير من الفنانين".

يقرأون الآن