السعودية آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

"موسم الرياض 2023" يختتم فعالياته بـ20 مليون زائر

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه السعودية، عن ختام "موسم الرياض 2023" بتحقيق رقم قياسي في عدد زوار مناطقه وفعالياته، بلغ 20 مليون زائر من داخل وخارج البلاد، مثمناً دعم وتمكين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.


وحقق الموسم عدة منجزات وأولويات، عبر استضافة كثير من الفعاليات والأنشطة الترفيهية الكبرى؛ أبرزها 3 نزالات عالمية في الملاكمة، ونزال لعبة الفنون القتالية، بالإضافة إلى بطولات التنس والسنوكر والبادل والتزلج، وكأس موسم الرياض لكرة القدم.

كما شهدت نسخته الرابعة استضافة "كأس مصر"، ومسرحيات وحفلات فنية، وحفل "جوي" لصناع الترفيه بوجود كوكبة من العالميين والعرب، إلى جانب افتتاح منطقة "المملكة أرينا" التي أُنشئت في وقت قياسي.

ومن خلال فعالياته المتنوعة وتجاربه المتعددة التي جعلته الحدث الترفيهي الأكبر بالمنطقة، نجح "موسم الرياض" في استمالة الشغوفين بالترفيه وخياراته الاستثنائية، محققاً إقبالاً واسعاً وحضوراً لافتاً وإعجاباً بالتفاصيل والابتكارات والمساحات التي جذبت كل ما هو مميز وفريد، ويتسم بأحدث المقاييس العالمية.

ويُعد "موسم الرياض" إحدى المناسبات السعودية الكبرى التي تؤسس لإحداث مفاهيم جديدة في عالم الترفيه، وجعل العاصمة الرياض الوجهة الأولى للباحثين عن التنوع الترفيهي العالمي على مستوى الفعاليات والمطاعم، وغيرها من العناصر التي يستهدفها الباحثون عن المتعة واستكشاف الخيارات المميزة.

يقرأون الآن