ياسمين صبري: أنا حالة نادرة

الممثلة المصرية ياسمين صبري.

أكدت الممثلة المصرية ياسمين صبري، أنها إضافة لأي شخص سوف تتزوجه، لأنها تمتلك المقومات التي تستدعي أن تكون كذلك، وفق رؤية الرجل الشرقي.

وخلال استضافتها في برنامج "بيغ تايم"، قالت ياسمين: "أنا كياني يضيف لأي رجل أكون زوجة له، كل شيء اشتغلت عليه وبنيته، السمعة والطريقة، وعدم وجود أخطاء، كلها أشياء تضيف له".

وأضافت أن "هذه الحقيقة لأنها امرأة متخفظة في ملابسها وأسلوبها والشخصيات التي تؤديها في أعمالها الدرامية والسينمائية، وظهورها في المسارح والمهرجانات والتلفزيون"، معتبرة أن شخصيتها "حالة نادرة".

ولفتت إلى أن تركيزها يتمثل في العمل فقط، ولا تظهر في كل حفلة حتى لو كان ذلك في إطار عملها، معلقة: أنا ست أحب جدا زي ما أنا في قمة أنوثتي أحب الرجل يكون في قمة ذكورته، بمعنى الرجال قوامون على النساء، هو يقوم بمسؤولياتي، يعني معقول المرأة تصرف على الراجل؟ من قديم الأزل كانت المرأة تقعد في الكهف والرجل يصطاد، والأنثى هي الاحتواء أما الرجل فهو المعيل، وإحنا مخلوقين حواء من آدم.

وبشأن مكانة الأمومة في حياتها، قالت ياسمين إن هذا الأمر بديهي، وجزء من رسالتها في الدنيا، وكل ما تعلمته هو لإنجاب أطفال طبيعيين ومتوازنين في الحياة، لأنها قد تنجب ولدًا يمكن أن يصبح رئيسا للجمهورية.

يقرأون الآن