لبنان آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

جنوب لبنان يشتعل.. استهداف منزلين في بلدتي صريفا ورب ثلاثين (فيديو)

جنوب لبنان يشتعل.. استهداف منزلين في بلدتي صريفا ورب ثلاثين (فيديو)

شن الطيران الحربي الاسرائيلي، غارة استهدفت منزلا في المنطقة الواقعة ما بين بلدتي صريفا ودردغيا - ارزون. وعلى الفور توجهت فرق الاسعاف الى المكان، وأفيد عن وقوع اصابات.

وإلى ذلك، أفادت مصادر قناة "الحدث"، بأن "الغارة الإسرائيلية على بلدة صريفا استهدفت منزل القيادي بحزب الله "علي نجدي"، ووفق معلومات "سكاي نيوز عربية"، فرض "حزب الله"  طوقا حول المنزل المستهدف ولم يعرف حتى الآن أسماء الأشخاص المستهدفين.

وأعلنت غرفة عمليات الدفاع المدني المركزية في جمعية كشافة الرسالة الإسلامية في بيان، أن "عناصرها شاركت في عمليات الإنقاذ، بعد الغارة على بلدة ارزون. وتم نقل إصابة إلى أحد مستشفيات المنطقة".

وشن الطيران الحربي الإسرائيلي، 3 غارات على بلدة رب ثلاثين مستهدفا أحد المنازل في البلدة.

وفي السياق، أعلن المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، في تصريح على "إكس"، أن طائرات سلاح الجو قامت قبل قليل بشن غارة على بنية تحتية تابعة لمنظمة حزب الله في جنوب لبنان.

وأضاف: "كما وتم، في وقت سابق اليوم أيضاً، شن هجوم على مبنيين عسكريين في منطقتي أرزون والعديسة، حيث كان ينشط مقاتلي المنظمة".


في المقابل، أعلن الإعلام الحربي في "حزب الله"، أن "عناصره "استهدفوا تجمعاً ‏لجنود العدو الإسرائيلي خلف موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية".‏

يقرأون الآن