رياضة آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

محمد صلاح يشتبك مع كلوب ويقول: إذا تحدثت اليوم سأشعل النيران

محمد صلاح يشتبك مع كلوب ويقول: إذا تحدثت اليوم سأشعل النيران

اشتبك النجم المصري محمد صلاح مع مدربه الألماني يورغن كلوب، وذلك بعد ما وضعه الأخير على دكة البدلاء في مباراة ليفربول ووست هام، يوم السبت.

ويمر صلاح بفترة صعبة مع ناديه الإنكليزي، إذ سجل 4 أهداف في آخر 12 لقاء لفريقه الإنكليزي في جميع المسابقات، ما أدى إلى توجيه انتقادات للنجم المصري، كما وضعه مدرب ليفربول على دكة الاحتياط في بعض المباريات الأخيرة.

وأظهرت اللقطات التلفزيونية أن صلاح دخل في مشادة كلامية حادة مع مدربه الألماني أثناء استعداد المصري للمشاركة أمام وست هام في الدقيقة 79 من عمر اللقاء، قبل أن يتدخل نونيز ويبعد صلاح الذي ظهر منفعلا ضد كلوب.


وعانى ليفربول من تذبذب على مستوى النتائج في الأسابيع الأخيرة، حيث خرج الفريق من كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي وابتعد عن المنافسة على لقب الدوري الإنكليزي وتراجع ثالثا في الترتيب خلف مانشستر سيتي وأرسنال.

وكشف يورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنكليزي، أن الاشتباك اللفظي الذي حدث مع نجمه محمد صلاح انتهى في غرفة الملابس، قبل أن يقول الدولي المصري إنه سيشعل حريقاً إن تحدث عن الواقعة.

وقال كلوب عن شجاره مع صلاح في تصريحات بعد المباراة، بعدما طلب منه توضيح ما حدث: لن أخبركم عن ما حدث، لقد تناقشنا في غرفة الملابس وانتهى الأمر، وأعتقد أن الأمر انتهى أيضا بالنسبة لصلاح.

لكن النجم المصري أشعل الأجواء مجددا، بعدما قال لوسائل الإعلام أثناء مروره بالمنطقة المختلطة الخاصة بالإعلاميين: إذا تحدثت اليوم، سأشعل النيران.

يقرأون الآن