لبنان

"حزب الله" يستهدف مباني لجنود إسرائيليين... وغارات على جنوب لبنان

استهدف "حزب الله" اليوم الاربعاء مبنيين يستخدمهما الجنود الاسرائيليون في مستعمرة شلومي، كما استهدف مبنًى يستخدمه الجنود الاسرائيليون في مستعمرة المطلة.

كذلك، استهدف "حزب الله" مبنيين يستخدمهما الجيش الاسرائيلي في مستعمرة حانيتا، ومبنى يستخدمه الجنود الاسرائيليون في مستعمرة المنارة.

وأفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" بأنّ اطراف بلدة الناقورة تعرضت لـ"قصف مدفعي معادٍ.

وقالت الوكالة الوطنية إنّ الطيران الحربي الاسرائيلي نفذ قرابة الحادية عشرة والربع من قبل ظهر اليوم سلسلة غارات استهدفت أطراف بلدة عيتا الشعب والمنطقة الحرجية الواقعة بين عيتا الشعب ورامية، مضيفة أنّ الغارات ادت الى اشتعال النار في الاحراج المتاخمة للخط الازرق قرب بلدتي رامية وعيتا الشعب.

كذلك، شن الطيران الاسرائيلي اليوم 18 غارة على جبل بلاط وأطراف بلدتي رامية وبيت ليف في القطاع الاوسط، سمعت اصداؤها في مدينة صور.

وصباحاً، أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر منصة ‏أكس أن القوات الاسرائيلية "شنّت غارات على أهداف لحزب الله في ‏‏6 مناطق في جنوب لبنان". ‏

وأضاف: "خلال ساعات الليلة الماضية أغارت طائرات حربية على ‏مباني عسكرية لحزب الله في كفركلا وعيتا الشعب والخيام ومارون ‏الراس. كما استهدفت بنى إرهابية لحزب الله في حولا وعيترون ‏جنوب لبنان".‏


يقرأون الآن