رياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد فولهام والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب كرافن كوتيج، المباراة المؤجلة بين نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومضيفه نادي فولهام من الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد فولهام والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد فولهام والقنوات الناقلة

ويدخل رجال سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مباراة الليلة بكامل قوتهم لتحقيق الفوز على أصحاب الأرض للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، والاستمرار فى الأداء الجيد الذى يقدمه الشياطين الحمر منذ عدة أسابيع.

وسيقاتل مانشستر يونايتد بقوة في مباراة الليلة للاحتفاظ بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، لكونهم مهددين بفقدان صدارة ترتيب البطولة، في حالة هزيمتهم من فولهام الليلة، حال فوز مانشستر سيتى على أستون فيلا بمباراتهم المحدد لها الثامنة مساء اليوم.      

                  مانشستر يونايتد 

على الجانب الأخر سيدخل فولهام مباراة الليلة مستجمعا جميع قواه ومحاولا استغلال عامل الأرض لتقديم مباراة قوية، ومحاولة الفوز على مانشستر يونايتد، من أجل خطف 3 نقاط، للتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتجنب البقاء في منطقة الهبوط، حيث أن أصحاب الأرض يحتلون المركز الثامن عشر في جدول ترتيب البطولة برصيد ، بـ 12 بفارق 4 نقاط عن بيرنلي الذى يحتل المركز السابع عشر وبفارق نقطة واحدة عن ويست بروميتش.        

                  نادي فولهام

والجدير ذكره أن مانشستر يونايتد يحتل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة بالإشتراك مع ليستر سيتي ، بينما يحتل فولهام المركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة.

موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على قناة

bein sports Hd1

Waradana

يقرأون الآن