رياضة

بالفيديو مانشستر سيتي يقتنص الفوز ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز

استضاف ملعب "الاتحاد"، مباراة نادي مانشستر سيتي وضيفه نادي أستون فيلا المؤجلو من الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

بالفيديو مانشستر سيتي يقتنص الفوز ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز

بالفيديو مانشستر سيتي يقتنص الفوز ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز


وفيها حقق مانشستر سيتي فوزا مثيرا من ضيفه فريق أستون فيلا بثنائية نظيفة.   

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول، والذى شهد تفوق مانشستر سيتي فى السيطرة على الكرة، ولكنه فشل فى هز شباك أستون فيلا، الذى قدم تنظيما دفاعيا رائعا خلال أول 45 دقيقة من زمن المباراة. 

واضطر السيتي لإجراء تغيير اضطرارى بعد مرور 28 دقيقة على بداية المباراة بدخول الظهير الأيسر الأوكرانى زينتشينكو بديلا للمصاب كايل والكر. 

وفى الشوط الثانى تلقى السيتي ضربة جديدة من خلال إصابة نجمه البلجيكي كيفين دى بروين، بعد معاناته من إصابة عضلية وتشاور مع الطاقم الطبي لمانشستر سيتي قبل خروجه من الملعب، وجاءت الإصابة بعد التدخل الذي حدث من قِبل لاعب الخصم جاك جريليش، ودخل جبرييل خيسوس بدلا منه فى الدقيقة 59. 

ونجح البرتغالى برناردو سيلفا فى تسجيل هدف مانشستر سيتي الأول فى الدقيقة 79 من تسديدة صاروخية سكنت على يمين حارس أستون فيلا. 

وأضاف لاعب الوسط الألمانى إلكاى جوندوجان الهدف الثانى فى الدقيقة الأخيرة من المباراة عن طريق ركلة جزاء.

 والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 38 في صدارة جدول ترتيب البريميرليج مؤقتا متفوقا بفارق الأهداف عن ليستر سيتي الذى يتساوى معه بنفس الرصيد، بينما توقف رصيد استون فيلا عند 26 نقطة فى المركز الحادي عشر.

Waradana

يقرأون الآن