رياضة

أزمات تحاصر الهلال في الميركاتو الصيفي

أزمات تحاصر الهلال في الميركاتو الصيفي

تسعى إدارة الهلال، للتخلص من بعض اللاعبين والحفاظ على عدة عناصر، بجانب التعاقد مع صفقات مميزة هذا الصيف.

الهلال الذي حقق الثلاثية المحلية، المتمثلة في الدوري السعودي والسوبر وكأس الملك خلال الموسم الماضي، يسعى للاستمرار في السيطرة على هذه الألقاب، بجانب حصد لقب دوري أبطال آسيا.

كذلك أكد فهد بن نافل رئيس الهلال، في وقت سابق، أن الهدف الأبرز للنادي خلال الموسم المقبل، هو المنافسة على لقب كأس العالم للأندية 2025.

كل هذه الأمور، تجعل الإدارة تفكر في بعض التدعيمات بمختلف المراكز، ولكنها تواجه 3 أزمات في الوقت الراهن، يأتي على رأسها البرازيلي رينان لودي الظهير الأيسر للفريق الذي انضم للزعيم خلال يناير/كانون ثان الماضي، وفشل في تقديم أوراق اعتماده.

وأجمعت العديد من التقارير والمصادر الموثوقة، أن الهلال يسعى للتخلص منه، ولكنه يواجه أزمة حاليا متمثلة في صعوبة تسويق عقده، خاصة وأن اللاعب فشل في الظهور بصورة جيدة.

فضلا عن ذلك، فإن "الأزرق" يواجه أزمة أخرى على مستوى مركز الظهير الأيمن، بعد العروض الأوروبية التي تلقاها سعود عبد الحميد والذي يتطلع لخوض تجربة الاحتراف، وسط محاولات من الإدارة للإبقاء على خدماته عن طريق تجديد عقده.

أما الأزمة الثالثة تتمثل في صفقة البرازيلي رافينيا جناح برشلونة، والذي يحظى بتقدير المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، بحسب التقارير.

وقدم الهلال عرضا تبلغ قيمته 100 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات رافينيا، وهو ما جعل إدارة البارسا ترحب ببيع اللاعب، ولكن الأزمة تكمن في رفض النجم البرازيلي، الرحيل.

ومن المتوقع أن تحدث العديد من التغييرات خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وتحديدا مع بداية الميركاتو الصيفي يوم 18 تموز/ يوليو المقبل.

يقرأون الآن