رياضة

ما علاقة أحمد رفعت بإستقالة وليد دعبس من رئاسة مودرن سبورت؟

ما علاقة أحمد رفعت بإستقالة وليد دعبس من رئاسة مودرن سبورت؟

أعلن مودرن سبورت المصري عن تقدم رئيس مجلس إدارة النادي وليد دعبس، باستقالته من منصبه بشكل مفاجئ اليوم الثلاثاء.

وأصدر نادي مودرن سبورت "فيوتشر سابقاً"، بيانا اليوم الثلاثاء جاء فيه أن دعبس استقال من منصبه كرئيس للنادي. 

تفاصيل استقالة وليد دعبس 

وجاء في بيان مودرن سبورت: "نظراً لما تعرض له من تشويه لشخصه ولكيان النادي وتحريف لتصريحاته ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل المرحوم أحمد رفعت والرأي العام وكل محبي اللاعب الراحل".

وأكمل البيان: "قرر ملاك الحصص الحاكمة للشركة التنازل عن حصصهم للملاك السابقين مع تفويضهم لإدارة وتسيير الأعمال بالنادي حتى يتم توفيق الأوضاع".

وشدد بيان مودرن سبورت على تقديم الدعم للجنة التي شكلتها وزارة الشباب والرياضة المصرية بشأن التحقيق في الوقائع المرتبطة باللاعب الراحل أحمد رفعت في حدود المعلومات المتوافرة لدى النادي اعتبارا من أيلول/ سبتمبر الماضي.

ووصف دعبس نفسه بأنه كان ضحية لمحاولة تحريف تصريحاته عبر وسائل الإعلام، ما جعله ينسحب من المشهد الرياضي في مصر، بحسب البيان.

وجاء في بيان مودرن سبورت أن تصريحات نادر شوقي وكيل أعمال رفعت، في وسائل الإعلام وحديثه عن عدم مساندة النادي للاعب وأسرته تسبب في إشعال مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح البيان: "منذ ذلك الحين، بدأت حملة إعلامية شرسة لا تستهدف إلا تشويه كيان النادي ورئيسه على الرغم من إشادة اللاعب نفسه في آخر ظهور إعلامي له برفعت".

ويشدد على أن هناك ما وصفه بـ"المؤامرة" قد دبرت للنيل من النادي وخلق خصومة وعداء بين رئيسه وأسرة اللاعب الراحل.

ويبدو أن البيان قد حاول الإشارة للظهور الإعلامي لدعبس في برنامج "الماتش" مع الإعلامي هاني حتحوت يوم الإثنين، الذي امتنع فيه رئيس مودرن سبورت عن الرد على بعض الأسئلة المتعلقة بأحمد رفعت.

وعن أزمة رفعت، قال البيان: "إن موقف النادي كان واضحاً منذ اليوم الأول وكذلك تصريحات رئيس النادي، بشأن دماثة خلق اللاعب وحسن تربيته ونبوغه الرياضي وهو الأمر الذي فوجئنا أيضاً بتحريفه وتأويله ومحاولة تفسيره بشكل غير صحيح للي ذراع الحقيقة الدامغة".


يقرأون الآن