البلوغر هدير عبدالرازق.. فضيحة جديدة

ما زالت البلوغر المصرية هدير عبد الرازق تتصدر المشهد والترند على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول فيديو خادش للحياء لها والذي أثار جدلاً كبيراً بين المتابعين، وطالب الكثير من الأشخاص خاصة أولياء الأمور توقفها نهائياً عن الظهور على السوشيال ميديا والتحقيق معها.

وعادت اليوم السبت لإثارة الجدل مرة أخرى بصورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستغرام" وهي تحاول إنهاء حياتها.

ونشرت البلوغر هدير عبد الرازق، صورة عبر خاصية "الستوري" على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وهي تحاول إنهاء حياتها، وظهرت ويدها ملفوفة وعلقت "دي تالت مرة افشل اني اروح لربنا، كافرة بقى مش كافرة مش مهم، أنا مش عارفه هو مش عايزني أروحله ليه، ما خلاص اتحكم عليا بالإعدام".

"هرمي نفسي من فوق برج القاهرة"

وتابعت البلوغر هدير عبد الرازق، "كفاية أخبار كذب على لساني، وكفاية توزيع صوري، المحاولة الرابعة ليا، هرمي نفسي فوق برج القاهرة، انتم معندكوش إنسانية، ولا حتى دين، أنا مهما غلطت مستهلش ده عشان ده كان جوزي مكنش مأجرني".

وعادة ما تثير البلوغر هدير عبد الرازق الجدل دائما بالفيديوهات التي تنشرها عبر حسابها الشخصي، وبطريقة عرض الملابس، فهي تميل إلى ارتداء الملابس الجريئة والمثيرة.

يقرأون الآن