منوعات آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

لحظة تتويج ملكة جديدة للبنان.. تعرفوا عليها (فيديو)

لحظة تتويج ملكة جديدة للبنان.. تعرفوا عليها (فيديو)

فازت المشتركة ندى كوسا بلقب ملكة جمال لبنان للعام 2024. في حفل ضخم أقيم أمس السبت في بيروت.

تبلغ ندى من العمر 26 عامًا، وهي من قرية رحبة وهي إحدى قرى قضاء عكار في محافظة لبنان الشّمالي، حاصلة على ماجيستير في علم النفس العيادي.


وقائع الحفل

بعد منافسة جمعت 15 فتاة في مسابقة ملكة جمال لبنان للعام 2024، فازت ندى كوسا بلقب الملكة، وسلمتها التاج ياسمينة زيتون ملكة جمال لبنان السابقة 2022/2023 وحاملة لقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم.

وبعد غياب سنتين، عادت مسابقة ملكة جمال لبنان الى شاشة LBCI، وأقيمت في الواجهة البحرية في بيروت، وقدمت الحفلة إيمي صياح، وأحيتها الفناناة إليسا التي قدمت 3 أغنيات.

وطرحت مقدّمة الحفل الممثلة والإعلامية إيميه صياح السؤال المشترك بين المتسابقات على ندى كوسا: "إذا دخلتِ إلى السوشيل ميديا بعد هذه السهرة، وقرأتِ التعليقات السلبية، فكيف تتعاملين معها؟"، فأجابت كوسا قائلة: "التعليقات السلبية تحدث بالتأكيد، فلكل شخص الحق في التعبير عن نفسه، وسأتلقّى التعليقات بعقل منفتح، وسأركّز على التعليقات الإيجابية لتساعدني على التطوّر في الحياة، أما التعليقات السلبية فهي هدامة ولا توصلنا إلى أي مكان، ولا تخلق سوى السلبية... سأتجاهلها وأواصل حياتي بالنظر إلى الإيجابيات فقط".

وقالت كوسا: "كل شيء تغيّر الليلة، وغداً حياة جديدة ونظرة جديدة، سأرى ما أريد تغييره وكيف يمكنني المساعدة في إيصال رسالتي".

وفي ما يتعلّق بشعار المسابقة، "تمكين المرأة"، كشفت كوسا تفاصيل عن القضية التي تسعى إلى تحقيقها كملكة جمال لبنان 2024: "قضيتي هي الصحة النفسية للمرأة وجعلها أولوية في حياتها".

تصوير: عباس سلمان

تصوير: عباس سلمان

يقرأون الآن