مصر آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

لحقت بنجلها... وفاة والدة ملاكم مصري قضى غرقاً في مصر

لحقت بنجلها... وفاة والدة ملاكم مصري قضى غرقاً في مصر

في واقعة حزينة، وبعد حسرة اعتصرت قلبها، توفيت والدة الملاكم المصري حمزة تامر بعد 3 أيام فقط من وفاة فلذة كبدها غرقا بأحد النوادي المصرية.

ونشر الأب المكلوم والد اللاعب حمزة تامر، منشورا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يعلن فيه النبأ الحزين مساء أمس الأحد، على أن تكون الجنازة والدفن صباح اليوم بمقابر العائلة في طريق الفيوم.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ وفاة الأم، حيث عبر الكثيرون عن حزنهم من الواقعة وتأثرهم بوفاة الأم التي لحقت بنجلها بعد أيام قليلة من وفاته، معتبرين أنها "ماتت بحسرتها"، بينما كتب آخرون كلمات لدعم الأب المكلوم، الذي فقد نجله وزوجته خلال 3 أيام فقط في صدمة مضاعفة لا يتحملها إنسان.

يذكر أن لاعب فريق الملاكمة بنادي الترسانة المصري حمزة تامر (17 عاما) تعرض للغرق داخل حمام السباحة بالنادي، أثناء عملية الاستشفاء، وتم نقله إلى مستشفى إمبابة العام في محاولة لإنقاذه، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانا بشأن الواقعة، أعلنت فيه اتخاذ عدد من الإجراءات الفورية، حيث صرح المتحدث الرسمي للوزارة بأنه تقرر إغلاق حمام السباحة بنادي الترسانة، وتحويل جميع المتسببين في الحادث إلى جهات التحقيق الرسمية، وأشار المتحدث الرسمي للوزارة إلى أن الوزارة اتخذت كافة الإجراءات القانونية والإدارية واجبة الاتباع.

فيما نعى الوزير أشرف صبحي اللاعب الشاب، ووجه المعنيين بالوزارة للمتابعة مع مديرية الشباب والرياضة بالجيزة لمتابعة الإجراءات اللازمة مع أسرة اللاعب.

يقرأون الآن